صور..بالجهود الذاتية توصيل مياه الشرب لبعض المناطق المحرومه بالقنطرة غرب
صور..بالجهود الذاتية توصيل مياه الشرب لبعض المناطق المحرومه بالقنطرة غرب


توصيل مياه الشرب لبعض المناطق المحرومه بالقنطرة غرب

محمد عبادي

السبت، 26 ديسمبر 2020 - 11:01 م

قام اللواء أحمد شعيب رئيس المركز ومدينة القنطرة غرب، بتوفير ما يلزم من مهمات لتوصيل مياه الشرب لمنطقة مدرسه عمر ابن الخطاب والبلبيسى بقرية الروضة و ذلك بالجهود الذاتيه التي قام بتوفيرها من خلال رئيس المركز والمدينة لحل مشكلة المياه في هذه المنطقة، والتي تعاني من عدم وصول المياه لهم منذ خمس سنوات حيث تم اليوم الانتهاء من التوصيل ووصول المياه للأهالي.

جاء ذلك بناء على تعليمات  اللواء شريف فهمى بشارة محافظ الإسماعيلية، بمتابعة كافة القطاعات الخدمية بالمحافظة و توابعها من نظافة و كهرباء و أعمال التجميل و التطوير وذلك للوقوف على المعوقات التي تعوق سير العمل بهذة القطاعات و العمل على الأرتقاء بمستوى الخدمة

وتواصل رئيس المركز والمدينة مع المواطنين، بمنطقه السماعنه بقريه الروضه، حيث تم توفير 700 متر مواسير 4 بوصه وتوصيلها الى المنطقة لخدمة ما يقرب من 60 اسره كانت تعد هذه المنطقه من المناطق المحرومه من المياه بالقرية.


تم ذلك بمتابعه شعبان سلام رئيس القرية و عبده بغدادي مسؤول المياه بشبكة قرية الروضه وذلك بالمشاركه المجتمعيه من اهالي المنطقه.
وعلي جانب اخر ، قامت جمعية صناع الحياه بالمشاركة الاجتماعية من المواطنين ، بتركيب خط مياه 4 بوصه بطول 2. كيلو متر تقريبا بتكلفة حوالي 200 ألف جنيه وتم توصيل خط المياه باشراف ومتابعة عبد عبدالعال بغدادي مسؤول المياه بالقرية ويخدم هذا الخط عزبة الزهراء بقرية الرياح .


اقرأ ايضا: صور.. رفع تجمعات القمامة في محيط موقف الإسماعيلية

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة