محافظة القليوبية
محافظة القليوبية


القليوبية في 24ساعة| تطوير١١ منطقة عشوائية.. وحادث كوبري قلما «الأبرز»

أحمد عبدالفتاح

الأحد، 27 ديسمبر 2020 - 12:52 ص

تنشر «بوابة أخبار اليوم»، أبرز الأحداث التي شهدتها، محافظة القليوبية خلال يوم السبت، والتي جاء أبرزها تطوير ١١ منطقة عشوائية، وحادث تصادم بالقرب من كوبري قلما.

 

 

جولة نائب المحافظ

قامت إيمان ريان نائب محافظ القليوبية، بجولة تفقدية لتفقد المعدات والآلات بالحملة الميكانيكيه بمدينة  طوخ، ثم توجهت إلى حى شرق شبرا الخيمة لتفقد المعدات والآلات بالحملة الميكانيكية.

 

اقرأ أيضا| نائب محافظ القليوبية تفحص المعدات وسيارات الحملة بطوخ وشبرا 

 

حادث طريق قلما

أصيب ٤ أشخاص في حادث تصادم سيارتين على الطريق الزراعي، بالقرب من كوبري قلما بمحافظة القليوبية، وتم نقل المصابين إلى مستشفى قليوب.

تلقي اللواء فخر الدين العربي، مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد أمجد محفوظ، مدير مرور القليوبية، بتلقيه بلاغا بوقوع حادث تصادم بين سيارتين نقل، مما أسفر عن ٤ مصابين ، وعلى الفور انتقل العميد هشام دياب، وكيل إدارة مرور القليوبية، لمكان الواقعة، وتم نقل المصابين إلى مستشفى قليوب، تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 

اقرأ أيضا| محافظ القليوبية يتفقد أعمال رصف طريق عزبة أفندنيا بشبرا الخيمة بتكلفة 5 ملايين جنيه

 

رصف الطرق

تفقد عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، أعمال رصف طريق عزبة أفندنيا بشبرا الخيمة بطول 1.2 كليو بتكلفة 5 مليون جنيه..والذي يعد محورا مروريا مهما وطريق بديل لشركات البترول ليفتح شرايين جديدة بالمنطقة تماشيا مع أعمال التطوير التي تتم بطريق شركات البترول بدء من نزلة الخصوص وحتي نهاية منطقة مسطرد مع حي المطرية بالقاهرة.

 

 

تطوير العشوائيات

شهد عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية، يرافقه المهندس خالد صديق مدير صندوق تطوير المناطق العشوائية، مشروع إزالة كابلات كهرباء الضغط العالي الهوائية أعلى 11 منطقة سكنية بحي شرق شبرا الخيمة بطول 6 كم، وذلك بعد أن تم الانتهاء من إحلال تلك الكابلات بأخرى أرضية في مسار آخر داخل نطاق محافظة القاهرة بتكلفة تصل إلى 750 مليون جنيه تم تمويلها بالكامل من صندوق تطوير المناطق العشوائية ضمن بروتوكول تعاون تم توقيعه مع وزارة الكهرباء ومحافظتي القاهرة والقليوبية.

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة