تلقي الطلبات التصالح في مخالفات البناء
تلقي الطلبات التصالح في مخالفات البناء


استمرار تلقي طلبات التصالح في مخالفات البناء بسيناء قبل نهاية المهلة

صالح العلاقمي

الأحد، 27 ديسمبر 2020 - 10:10 ص

واصلت لجان تلقي طلبات التصالح في مخالفات البناء بمحافظة شمال سيناء، استقبال طلبات المواطنين الراغبين في دفع مقدمات جدية التصالح على مدار الساعة بمجالس المدن.

وطالب اللواء الدكتور محمد عبد الفضيل شوشه محافظ شمال سيناء، المجالس بالتنبيه على المواطنين بسرعة استكمال ملفات التصالح في مخالفات البناء قبل الموعد المحدد في نهاية الشهر الجارى ديسمبر ٢٠٢٠م.

كما ناشد المواطنين الذين تقدموا بطلبات للتصالح بسرعة استكمال ملفات التصالح حتى يمكن للجان المختصة الإنتهاء من باقي إجراءات التصالح في مخالفات البناء.

وقال اللواء شوشه، إن إجمالي طالبات التصالح في مخالفات البناء بلغ 5013 طلبا، من بينها 3950 طلب بمجلس مدينة العريش،  بإجمالى مبالغ مسددة عنها كمقدمات للجدية نحو 10 ملايين و957 ألف جنيه.

وقال العميد أسامة الغندور سكرتير عام المحافظة، إن اللجان المشكلة لاستلام طلبات التصالح مستمرة في تلقي الطلبات من المواطنين في مختلف مراكز ومدن المحافظة حتى نهاية الشهر الجاري طبقا لقرارات مجلس الوزراء ووزارة التنمية المحلية نظير سداد مبالغ كمقدمات لجدية الحجز بنسبة 25% من القيمة الإجمالية.

اقرأ أيضا|اليوم.. الحكم على ٣٥ متهما في أحداث شغب جزيرة الوراق  


مشيرا إلى أن المحافظ الدكتور محمد عبدالفضيل شوشة قد وجه باستمرار عمل اللجان طوال اليوم وبعد مواعيد العمل وفى العطلات الرسمية لاستقبال المواطنين حرصا على مصلحتهم وتيسيرا لهم، على أن يتم استكمال وإنهاء باقى الإجراءات لاحقا مع منح قيمة خصم قدرها50%.


وأكد ماجد محمد أحمد رئيس مركز ومدينه العريش ، أن آخر موعد للتصالح طبقا لقرارات مجلس الوزراء ووزارة التنمية المحلية والمحافظة هو نهاية شهر ديسمبر الجارى .. وطالب المواطنين بسرعة تقديم طلبات التصالح واتخاذ الاجراءات اللازمة حتى لا تتعرض تلك المخالفات الى تطبيق قانون الازالة عليها .


وأكد رئيس مركز ومدينة العريش ، أن العمل مستمر فى استقبال طلبات التصالح فى مخالفات البناء من المواطنين حتى نهاية شهر ديسمبر الجارى وفقا لقرار مجلس الوزراء وتوجيهات الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء بالتيسير على المواطنين

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة