زينة
زينة


زينة لشقيقتها في عيد ميلادها: كل حاجة حلوة في حياتي 

إسلام دياب

الأحد، 27 ديسمبر 2020 - 12:10 م

نشرت النجمة زينة، في احتفالها بعيد ميلاد شقيقتها نسرين صورة تجمعها بها عبر خاصية ستوري بحسابها الشخصى على موقع «إنستجرام«، مصحوبة بتعليق: «كل سنة وانتي طيبة يا أختي وصاحبتي وسندي وحبيبتي وكل حاجة حلوة فى حياتى.. نسرين».

ونشرت زينة صورة أخري لشقيقتها نسرين مع ابنتها، معلقة عليها: «عيد ميلاد سعيد»، وكانت قد طالبت زينة في وقت سابق متابعيها وجمهورها بالدعاء لشقيقتها نسرين خلال شهر أغسطس الماضى، بعد إصابتها بجلطة في المخ، ومكوثها في غرفة العمليات قبل إجرائها عملية ثانية، «ادعوا لأختي نسرين من فضلكم تاني عملية ها تعملها في المخ بسبب نزيف المخ اللي جالها، الطف بيها وبينا يا رب، يا رب اشفيها وعافيها وتقوم بالسلامة لى ولأولادها القمرات واخواتها يا رب».

آخر أعمال النجمة زينة مشاركتها في فيلم «النهاردة يوم جميل» الذى كان يحمل اسم «سوء الرجالة» قبل تغييره، حيث تعاقدت زينة على بطولته مؤخرًا، تمهيداً لعرضه فى المهرجانات السينمائية حسب خطة القائمين عليه بعرضه فى المهرجانات قبل دور العرض السينمائية، وهو من بطولة باسم سمرة ونجلاء بدر، أحمد وفيق، محمود الليثي، فراس سعيد، انتصار وعدد آخر من الفنانين، وهو سيناريو وحوار نيفين شلبي ودينا السقا ومهندس الديكور محمد المعتصم و مدير التصوير أحمد عادل ومصممة الملابس مني الزرقاني ومن إخراج نيفين شلبي.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة