صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


مصرع عامل وإصابة نجله في مشاجرة بالمرج 

باسم دياب

الأحد، 27 ديسمبر 2020 - 01:04 م

لقي عامل مصرعه وأصيب نجله في مشاجرة مع شقيقين بسبب خلافات الجيرة بالمرج، وبالعرض على اللواء أشرف الجندي مساعد أول وزير الداخلية لأمن القاهرة أمر باتخاذ الإجراءات اللازمة والقانونية حيال الواقعة. 

وتلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة إخطارا من المقدم حسين خيري رئيس مباحث قسم شرطة المرج مفاده تلقيه بلاغا من أحد المستشفيات باستقبالها كلٍ من عامل، مقيم بدائرة القسم "توفي متأثرًا بإصابته"، ونجله، مقيم بذات العنوان، مصاب بجروح وكدمات متفرقة.


وتبين بالانتقال والفحص حدوث مشادة كلامية بين المجنى عليهما وكلٍ من (شقيقين، مقيمين بذات العنوان، مصابان بكدمات متفرقة بالجسم)، وذلك حال تواجدهم بمنطقة سكنهم بسبب خلافات بينهم حول الجيرة " لهو الأطفال" وتطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها كلٍ من الطرفان على الآخر بالضرب، وتعدى المتهمان على المجني عليهما باستخدام قطعة حديدية حادة وشومة محدثان بهما الإصابات والتي أودت بحياة الأول ولاذا بالفرار.


عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهما وبحوزتهما الأدوات المستخدمة في ارتكاب الواقعة وبمواجهتهما أمام العميد حازم الدربي رئيس مباحث القطاع اعترفا بارتكابهما الواقعة، فيما تم اتخاذ الإجراءات القانونية.
 

اقرأ أيضا: فحص 825 ألف مواطن في مبادرة 100 مليون صحة بالمنيا

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة