نائب محافظ المنيا
نائب محافظ المنيا


نائب محافظ المنيا يتابع الخدمة الطبية بمستشفيات الحميات والصدر | صور

وفاء صلاح

الأحد، 27 ديسمبر 2020 - 01:41 م

كلف اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، نائبه الدكتور محمد محمود أبوزيد، بالمرور والمتابعة على مستشفيات الصدر والحميات بمدينة المنيا، لمتابعة سير العمل داخلها واتخاذ التدابير الأزمة وتطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهه الموجة الثانية من فيروس «كورونا» المستجد .

أقرا أيضا| «تغذية وتربية الطيور».. دورة تدريبية بجامعة القناة

رافق نائب المحافظ خلال الجولة، الدكتور محمد نادى وكيل وزارة الصحة، والعقيد محمد صلاح رئيس مدينة المنيا، حيث تفقد خلال الجولة التي بدأت في الساعات الأولي من صباح اليوم الأحد، أقسام المستشفيات، وتابع سير العمل بها للوقوف على الاحتياجات الفعلية، ومدى توافر المستلزمات الطبية والوقائية، وإجراءات صرفها.

واطمئن نائب المحافظ، على حسن سير العمل والتزام الأطقم الطبية باستقبال حالات الاشتباه بفيروس «كورونا»، وكذلك إتباع الإجراءات الوقائية، لتمكينهم من أداء واجبهم على أكمل وجه وللحفاظ على سلامتهم كما تابع العمل داخل احد مراكز الاشعة الخاصة.

ومن جهة آخرى قرر نائب محافظ المنيا، إغلاق أحد المطاعم بحى وسط مدينة المنيا لمدة ثلاثة أيام وذلك لمخالفة التعليمات الصادرة لمجلس الوزراء بشأن مواعيد الغلق، والتهاون والتقصير الشديد في تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية لفيروس «كورونا».

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة