نائب محافظ المنيا
نائب محافظ المنيا


ضبط طلمبة ضخ وخزان به 614 لتر وقود بمنزل في عزبة عبد الرحمن بالمنيا

وفاء صلاح

الأحد، 27 ديسمبر 2020 - 01:45 م

واصل الدكتور محمد محمود أبوزيد نائب محافظ المنيا، حملات المحافظة المكبرة لضبط المخالفات والخارجين عن القانون.

وضبط خلال الحملة، طلمبة ضخ وخزان بها 614 لتر وقود، داخل إحدى المنازل بعزبة عبد الرحمن «محجوب» بمجلس قروى طوخ الخيل التابعة لمركز المنيا، حيث تم ضبط الكمية والتحفظ على المضبوطات وتطبيق قرار الغلق، مع إخطار مديرية التموين ومباحث التموين لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية بشأن الكمية المضبوطة.

أقر ايضا| ستات آخر زمن.. يتاجرن فى المخدرات والأدوية مجهولة المصدر

رافق نائب المحافظ، العقيد محمد صلاح، رئيس مدينة المنيا، حيث رصدت الحملة 2 تانك وطلمبة وقود «بدون ترخيص»، بها 316 لتر بنزين 80، و303 لتر سولار، وغير حاصلة على موافقة الهيئة العامة للمواد البترولية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية بمعرفة الوحدة المحلية والشرطة ومباحث التموين.
 
اكد نائب المحافظ، على تنفيذ تكليفات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، بعدم التهاون مع المخالفين والخارجين عن القانون، مشيراً إلى أن تنفيذ الحملات الميدانية يهدف إلى القضاء على كافة ظواهر الغش التجاري واحتكار السلع والمواد الغذائية والبترولية.

وحرص نائب المحافظ، بتعليمات من المحافظ، على عدم مغادرة الموقع الخاص بالمخالفات حتى تنفيذ أعمال الإزالة والأطمئنان على تفريغ جميع محتويات طلمبة الوقود غير المرخصة، حيث تم التحفظ على المواد البترولية ونقلها إلى إحدى محطات البنزين بالتنسيق مع جميع الجهات المعنية.

كما تابع نائب المحافظ، تفريغ محتويات طلمبة ضخ وخزان وقود، والتي تم ضبطها أمس داخل إحدى المنازل بعزبة سعد بقرية طوخ الخيل التابعة لمركز المنيا، حيث تم التحفظ على 641 لتر بنزين 80، و414 لتر سولار. 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة