صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


ضبط عصابة سرقة المشغولات الذهبية بالمنصورة

حازم نصر

الأحد، 27 ديسمبر 2020 - 01:45 م

تمكنت دورية أمنية بنطاق قسم ثان المنصورة من ضبط عصابة لسرقة المشغولات الذهبية بالإكراه، وذلك بعد صياح عاملة بعيادة طبيب بشارع حسين بك من محاولة سرقة مشغولاتها الذهبية خلال عملها من خلال سيدتين وعاطل تخفوا في النقاب.

تلقى اللواء رأفت عبد الباعث مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية إخطارا بالواقعة، وتبين أن استغاثة وصلت لمأمور ثان المنصورة، وأن مأمورية من ضباط مباحث القسم برئاسة المقدم محمد مطر رئيس المباحث وإشراف اللواء مصطفى كمال مدير المباحث استجابت للاستغاثة على الفور.

وبالفحص تبين أن صاحبة الاستغاثة إيمان.ا.ع.ح  48 عاما سكرتيرة بعيادة طبيب جلدية وتناسلية، ومقيمة عزبة الشال، والتي أكدت أنها  فوجئت بدخول 3 منتقبات طلبت إحداهن الحجز لتوقيع الكشف الطبي، وخلال ذلك قامت أخرى بالتعدي عليها ومحاولة وضع لاصق طبي على فمها وحاولوا سرقة مشغولاتها الذهبية.

ونجح عدد من العاملين بالعيادات المجاورة والأهالي من ضبط إحدى المتعديات بمحاولة السرقة، وهي شيماء.ع.ع.م  37 عاما، فيما تمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبط المتهمان الهاربان وهما يرتديان النقاب حال إختباءهم بمدخل أحد العقارات المجاورة للعقار وهما "محمود.م.ي 27 عاما عاطل ومقيم كفر البدماص والسابق اتهامه فؤ قضيتي ضرب أفضى إلى موت وخطف واغتصاب، وبحوزتة مطواة ولاصق طبي وسامية .ف.ا.إ.س"،39عاما بدون عمل ومقيمة بمنطقة عزبة عقل والسابق اتهامها فؤ 7 قضايا تبديد.

وبمواجهة المتهمين اعترفوا بقيامهم بارتكاب محاولة سرقة المشغولات الذهبية من إحدى العاملات بالعيادة وذلك لسابقة تردد المتهمة الأولى على العيادة لتوقيع الكشف الطبي بها ومشاهدتها للمجني عليها ترتدي مصوغات ذهبية.

واعترفت المتهمة الأولى في محضر الشرطة بأنها اتفقت مع المتهمين الثاني والثالثة على ارتكاب الواقعة فيما يجرى تقسيم المسروقات بعد بيعها.

وتم إحالتهم للنيابة التي باشرت التحقيق.

 

اقرأ أيضا: عصابات «الكعب العالي» .. أخرهم «سهر» نصابة الملايين

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة