حادث تصادم بالدقهلية
حادث تصادم بالدقهلية


بسبب دراجة نارية.. إصابة شخصين في تصادم بالدقهلية بين سيارتين

حازم نصر

الأحد، 27 ديسمبر 2020 - 03:26 م

أصيب شخصان بإصابات مختلفة فى حادث تصادم بين سيارتين نقل ودراجة نارية بطريق المنصورة - أجا نتيجة التخطي الخاطئ لقائد الدراجة النارية واصطدامه بإحدى السيارتين وانحرافها لتصطدم بالسيارة الثانية من الجانب الأيسر.

كان اللواء رأفت الفقي مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، قد تلقي إخطارًا من اللواء مصطفي كمال مدير المباحث بالحادث الذي وقع أمام قرية كفر عوض مركز أجا.

اقرأ أيضا| مصرع حداد بالدقهلية أثناء مزاحه بسلاح صديقه

انتقل ضباط المباحث بقيادة الرائد محمد فوزي رئيس المباحث وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث وبالفحص تبين تصادم السيارة رقم "دي ط 5216" نقل  بقيادة ناصر محمد يوسف، 33عاما، سائق و السيارة رقم "ن ر د نقل قيادة أحمد نبيل احمد،34عاما، سائق ومقيم بمنطقة الوراق بمحافظة الجيزة، ودراجة نارية بدون لوحات معدنية قيادة السعيد محمود السعيد،52عاما، بالمعاش ومقيم قرية كفر النجباء بمركز أجا وجميعهم في اتجاه المنصورة.

ودلت معاينة ضباط المباحث أن التخطي الخاطئ لقائد الدراجة النارية أدى إلى اصطدام السيارة الأولي به من الخلف لانحرافها واصطدامها بالسيارة الثانية من الجانب الأيسر مما أدي إلى إصابة قائد السيارة الأولى بكسر فى الفخذ الأيسر وقائد الدراجة النارية باشتباه ما بعد الارتجاج واشتباه كسر بالركبة وتم نقلهما إلى مستشفى أجا المركزي ومستشفى المنصورة الدولي.

باشرت النيابة التحقيق.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة