دوللي شاهين
دوللي شاهين


منهم وفاء عامر ودوللي شاهين.. النجوم يكشفون أفضل وأسوأ حدث في 2020

نورهان نبيل

الأحد، 27 ديسمبر 2020 - 03:55 م

عبير صبري: 2020 أبعدتني عن زوجي 

أروى جودة: خسرت كتير في 2020 

منة فضالي: اكتشفت بعض الأشخاص على حقيقتهم 

دوللي شاهين: غير مؤثر بحياتي 

حنان مطاوع: نجاح مسلسل «إلا أنا» الأفضل لي هذا العام 

رانيا فريد شوقي: شعرت بالفزع على بناتي من كورونا 

دانا حمدان: إصابة شقيقتي بكورونا الأسوأ 

مي سليم: سعدت بنجاح مسلسلاتي

أحمد جمال: كورونا كان أسوأ كابوس 

أميرة فتحي: الصحة نعمة كبيرة 

وفاء عامر: خسرنا نجوم كتير 

كشف عدد من النجوم في تصريحات خاصة عن أسوأ وأفضل حدث وقع لهم خلال عام 2020 وبدأت النجمة عبير صبري حديثها عن الأسوأ هذا العام من وجهة نظرها حيث أكدت أن تفشي فيروس كورونا من أسوأ الأشياء التي وقعت ليس خلال 2020 فقط ولكن خلال السنوات الأخيرة موضحة أن هذه الأزمة أثرت عليها بشكل شخصي .

وقالت :"أزمة كورونا أثرت علي وأصابتني بالاكتئاب لأنها ابعدتني عن زوجي وأصبح كل منا في بلد وغير قادر للوصل للأخر بسبب توقف حركة الطيران ،كورونا حرمتنا من الاستمتاع بالحياة لشهور وبقينا في المنزلدغير قادرين على فعل اي شيء حتى اجواء التصوير في ظل هذه الأزمة كانت مرعبة جدًا لأننا كنا نخشى إنتقال العدوى ولكن الحمدلله الامور مرت بسلام".

عبير صبري تحدثت عن أجمل ما حدث لها خلال 2020 فأجابت بشكل سريع وقالت: "بكل تأكيد سيكون نجاحي بمسلسل خيانة عهد والذي جمعني بالنجمة الجميلة يسرا وجومانة مراد وحلا شيحة ونخبة من الفنانين".

أما الفنانة أروى جودة فكشفت عن أسوأ وأجمل حدث وقع لها في عام 2020 وقالت: "في عام 2020 فقدت الكثير من النجوم وأقارب وأشخاص مقربين مني وهذا الأمر أوجعني كثيرًا وأصابني بالحزن لفترات طويلة ومتواصلة".

وعن أفضل شيء حدث لها في عام 2020 قالت: "رغم الخسائر الكثيرة التي تسببت لها أزمة تفشي فيروس كورونا إلا أنه أجبرني على البقاء بمنزلي مع عائلتي وهذا الأمر كنت أفتقده كثيرًا بسبب إنشغالي بالتصوير وبأصدقائي وبالسفر معهم".

بنتي وأمي وزوجتي بخير.. بهذه الكلمات بدأت حنان مطاوع حديثها عن أفضل ما حدث لها بعام 2020 وقالت: "أشكر الله على دوام الصحة في عام 2020 وأنا أهلي وأمي وابنتي وزوجي لم يصيبهم أي شر، فأنا لا أريد شيء سوى أن يكونوا بخير".

وأضافت: "من أفضل الأشياء التي حدثت لي في عام 2020 نجاح قصة أمل حياتي بمسلسل إلا أنا، فالحمد لله هو من الخطوات التي أشعر بالفخر بها".

وبعد حديثها عن الأفضل تطرقت للأسوأ وقالت: "أعتقد لن يكون هناك أسوأ من تفشي فيروس كورونا والذي هدد البشرية والعالم بالكامل، فهو كابوس مفزع".

شاركت الفنانة رانيا فريد شوقي برأيها ووصفت عام 2020 بأجمل الأعوام بسبب مئوية والدها الراحل النجم فريد شوقي واحتفال أكثر من مهرجان بهذا الحدث ومنه مهرجان القاهرة السينمائي ومهرجان الإسكندرية وأشهر معاهد التمثيل في فرنسا.

وقالت: "كنت أشعر بسعادة كبيرة في كل تكريم وفخر لا يوصف بوالدي وبأنني ابنة هذا الرجل العظيم".

واتفقت رانيا فريد شوقي مع الأراء التي أكدت أن تفشي فيروس كورونا من أسوأ ما حدث خلال 2020 وقالت: "كنت مرعوبة على بناتي وعائلتي وما حدث كان شيء مرعب للغاية ونتمنى أن ينتهي هذا الكابوس".

كانت سنة عادية جدًا.. بهذه الكلمات بدأت دوللي شاهين في وصف عام 2020 وقالت: "لو هذا العام حذف من حياتي لن يؤثر في شيء، فعلى المستوى الشخصي لم يقع به أي شيء جيد أو سيء".

وأضافت: "ولكن هناك بعض الكوارث التي وقعت في 2020 مثل تفشي فيروس كورونا وانفجار بيروت.. أحداث صعبة لن ننساها".

ولم تتردد منة فضالي في الكشف عن أسوأ وأفضل ما حدث لها في 2020 وقالت: "أريد أن أبدأ في أفضل ما حدث لي وهو اكتشافي لحقيقة بعض الأشخاص كانوا مقربين مني".

وأضافت: "لقد عرفتهم على حقيقتهم واكتشفت أنهم لا يتمنوا لي الخير وهذا الاكتشاف هو الأفضل في حياتي لأنني قطعت علاقتي بهم وأصبحت لا أتحدث سوى مع من يحبوني فقط".

وعن أسوأ ما حدث بها في 2020 قالت: "مرض أمي الشهور الماضية أصابني بالفزع عليها ولكن الحمد لله هذه الأزمة الصحية مرت بسلام".

وكشفت دانا حمدان أيضًا عن أسوأ ما حدث لها في عام 2020 وقالت: "سافرت والدتي لأخي بأمريكا وبعد أيام تفشى فيروس كورونا ولم تتمكن من العودة بسبب إغلاق المطارات إلا بعد فترة طويلة وهذا الأمر أزعجنا بشدة، ثاني أسوأ حدث وقعر في 2020 هو إصابة شقيقتي ميس بكورونا ولكن الحمد لله تعافت منه وصحتها أصبحت أفضل الآن".

وعن أفضل حدث وقع بعام 2020 قالت: "نجاح فيلم لما بنتولد وترشيحه للمشاركة في أكثر من مهرجان دولي، فهذه خطوة سأفتخر بها طوال حياتي".
تحدثنا مع مي سليم شقيقة دانا حمدان أيضًا والتي أكدت أن نجاح مسلسلاتها هذا العام من أفضل الأحداث التي وقعت لها.
وقالت: "الحمد لله حققت نجاح كبير من خلال مسلسل خيط حرير ومسلسل ضربة معلم وكان عام موفق على المستوى الفني".

 

وأضافت: "ولكن إذا تحدثنا عن الأسوأ لن يكون هناك أفزع من فيروس كورونا الذي أوقف حياتنا وأثر بالسلب على الاقتصاد وكل المجالات".

طلاقي أفضل حدث على الإطلاق.. بهذه الكلمات بدأت سارة نخلة حديثها موضحة أن حصولها على الطلاق بشكل رسمي أسعدها وقالت: "عشت معانأة لأكثر من عامين كي أنفصل بشكل رسمي عن زرجي والحمد لله حصلت على حق الطلاق ولست نادمة على تنازلي عن بعض حقوقي، المهم أنا أشعر بالحرية والسعادة الآن".

وتحدثت سارة نخلة عن أسوأ ما حدث لها في 2020 وقالت: "فيروس كورونا هو الأسوأ على الإطلاق لأنه حرمني من رؤية أهلي المتواجدين في أوروبا ولكن فور فتح المطارات تمكنت من رويتهم".

اتفقت أحمد جمال مع سارة نخلة وأكد أن كورونا أسوأ ما في عام 2020 وقال: "كورونا أوقف حياتنا والحفلات تعرضت للإلغاء وألبوماتنا تأجلت لفترة طويلة وشعرنا بالقيود بسبب بقاءنا بالمنزل، فحياتنا توقفت تمامًا".

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة