اجتماع تحضيري لمحافظ الدقهلية  
اجتماع تحضيري لمحافظ الدقهلية  


محافظ الدقهلية: 5 مراكز لتطعيم المواطنين وفق متطلبات الصحة

حازم نصر

الأحد، 27 ديسمبر 2020 - 04:06 م

 

عقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اجتماعًا لعدد من قيادات المحافظة للإعداد لتنفيذ حملات التطعيم ضد كورونا للأبناء المحافظة.

حضر الاجتماع اللواء عبد القادر النوري السكرتير العام للمحافظة والدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة ومديري الإدارات الصحية بالمحافظة وعدد من رؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديري المديريات الخدمية.

 

 تقرر خلال الاجتماع تنسيق جهود كافة الجهات المشاركة من الأجهزة التنفيذية والوحدات المحلية وكذا جهود المجتمع المدني لنجاح تنفيذ هذه الحملة باعتبارها مهمة قومية تستهدف صحة وحياة المواطنين.

تقرر خلال الاجتماع تحديد 5 مراكز تغطي كافة قطاعات المحافظة للتطعيم باللقاح كما تقرر تشكيل لجنة برئاسة السكرتير العام  لتجهيز تلك المقار.

اقرأ أيضا| تسجيل ١٤٥١٠ رأس ماشية واستخراج 22867 بطاقة تسجيل حيوان بالبحيرة

وكلف المحافظ رؤساء المراكز والمدن والأحياء الواقعة في نطاقهم الأماكن المختارة لتجهيزها على أكمل وجه بكافة المستلزمات من الأثاث وثلاجات حفظ الطعوم وتأمين مصادر الكهرباء البديلة من خلال توفير المولدات الكهربية اللازمة، هذا فضلا عن تجهيز مقاعد وأماكن انتظار وتندات لحماية المواطنين من الشمس أو الأمطار.

 كما تقرر إعداد دورات المياه بهذه المراكز وصيانتها مع تخصيص عامل مسئول عن نظافتها قبل وأثناء عمليات التطعيم، حرصا علي صحة المواطنين.

 وأكد المحافظ أن التعاون والتنسيق قائم مع وزارة الصحة لتوفير الطعوم وتوفير الأطقم الطبية وهيئات التمريض والعاملين في تنفيذ هذه الحملة.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة