ألاهالى يرشدون عن أشخاص ينقبون عن الآثار بأسوان
ألاهالى يرشدون عن أشخاص ينقبون عن الآثار بأسوان


الأهالى يرشدون عن أشخاص ينقبون عن الآثار بأسوان

محمد علي

الأحد، 27 ديسمبر 2020 - 07:04 م

 

استوقف اليوم الأحد أهالى قرية وادى كركر التابعة لمحافظة أسوان أحمدعبدالراضى رئيس الوحدة المحلية، وأبلغوه بوجود أعمال حفر وتنقيب عن أثار بإحدى المنازل بالقرية رقم 7 .

وبناء على تعليمات العميد طارق لطفى رئيس مركز ومدينة أسوان، تم التوجه إلى محل الواقعة فى حضور رجال الشرطة، وتم القبض على الجناة وتحرير محاضر لهم وٱتخاذ كافة الإجراءات القانونية.

ومن ناحية أخرى ناشد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، المواطنون باستثمار هذه المهلة الأخيرة لسرعة التقدم بطلبات التصالح خلال الأيام المتبقية لتحقيق الاستقرار الأسري والاجتماعي لهم.

اقرأ أيضا|محافظ بني سويف يشدد على حظر إقامة الأفراح في الأماكن المغلقة

وكلف أشرف عطية، رؤساء المراكز والمدن بمواصلة استمرار المراكز والمنافذ التكنولوجية لخدمة المواطنين في تلقى الطلبات على مدار الأسبوع وفى أيام الجمعة والسبت وأيضاً خلال الفترات المسائية، مع تقديم كافة التسهيلات اللازمة لإنهاء الإجراءات في سهولة ويسر بعيداً عن أي تعقيدات روتينية .

وأوضح محافظ أسوان أن عدد طلبات التصالح في مخالفات البناء وصلت حتى الآن إلى 16 ألف طلب بإجمالي متحصلات مالية بلغت بنحو 60 مليون جنيه، مشدداً على أهمية التزام المترددين على مراكز ومنافذ تلقى الطلبات بالإجراءات الوقائية وخاصة ارتداء الكمامات مع الحفاظ على التباعد ، بالإضافة إلى الاستمرار في أعمال التطهير والرش الدوري وتطبيق كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا .

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة