الغربية
الغربية


والد الفتيات المختفيات بالمحلة: «شكرا لكل ضباط الداخلية لإعاده بناتي لاحضاني» 

فوزي دهب- أحمد أبورية

الإثنين، 28 ديسمبر 2020 - 12:32 ص

شهدت منطقه منشيه السلام بمدينة المحلة الكبري بـمحافظة الغربية منذ قليل حالة من السعادة والبهجة بين صفوف اسرة الفتيات الشقيقات الثلاث عقب عودتهن سالمين إلى أحضان أسرتهن .


واعرب عصام محمد، والد الفتيات أنه سعيد بعودتهن، مشيرا إلى أن والدتهن تواصل الزغاريد بعودتهن سالمين، موضحا أن الفتيات عادوا إلى المنزل ودخلن غرفتهن للراحة ورفضن الحديث.


كما توجهت والدة الفتيات بالشكر إلي رجال الداخلية وضباط مديرية أمن الغربية، الذين ساهموا في اعاده بناتها سالمين موضحة بقولها: "الحمد لله علي رجوعهن وكل الشكر للمسئولين ووسائل الإعلام في توصيل صوتنا ".


وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية بالتعاون مع مديرية أمن الجيزة  تمكنت من إعادة الفتيات المختفيات منذ تاريخ ١٣ أكتوبر الماضي عن منزلهم بمدينة المحلة الكبرى .


وأفادت تحريات مباحث قسم ثالث المحلة، أن الفتيات الثلاث كن يعملن فى أحدى الشركات الخاصة بمحافظة الجيزة وقمن بتأجير شقة سكنية للمبيت فيها .


وتعود أحداث الواقعة حينما تلقى اللواء هاني مدحت، مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور مركز المحلة يفيد بورود بلاغ من أسرة الفتيات الثلاث بحدوث واقعة اختفائهن المفاجئ في ظروف غامضة.


وعقب تشكيل فريق بحث للتحرى عن ظروف الواقعة وملابساتها تبين أن الفتيات ذهبن إلى محافظة الجيزة بهدف العمل بأحدى الشركات الخاصة وتم عودتهن إلى منزلهم واستكمال باقى الإجراءات القانونية 


وأفادت مصادر أمنية بأن اختفاء الفتيات جاء نتيجة خلافات بين الأب والأم معهن حول أسباب رفضهن للعرسان وعدم رغبتهن في الزواج، مما اعتبرنه ضغطا عليهن ودفعهن للفرار من منزل أسرتهن بشكل مفاجئ.


وأضاف والدهن "عصام" في البلاغ الرسمي: "بناتي "ياسمين ونرمين" تخرجتا في الجامعة ولا توجد بيننا مشاكل أسرية، ويوم الواقعة كانتا في طريقهن لمحل البقالة يشتريان بعض مستلزمات المنزل ومعهن شقيقتهن الصغري ندا، وفجأة وبدون سابق إنذار اختفت آثار أقدامهن على الطريق ولم نعلم عنهن شيئا حتى وقتنا هذا".


وتابع والد الفتيات الثلاثة والدموع في عينيه: "راحوا العيال في غمضة عين.. لم تعد بناتي الـ ٣ إلى بيتهن منذ ١٣ أكتوبر الماضى، وحررنا محاضر وبحثنا عنهن بالأقسام والمستشفيات بجميع المحافظات، الأمر الذي تسبب في إصابة والدتهن بوعكة صحية بالغة، ألزمت على أثرها الفراش تتألم منذ غيابهن عنها وفقدان الأمل في عودتهن بعد أن ظلت البلدة بأكملها تبحث عنهن في كل مكان وتطبع الملصقات على المساجد والمستشفيات والمحلات وجميع الشوارع على أمل أن يصل الأهل إلى مكانهن".
وناشد الأب المكلوم، وزير الداخلية وجميع المسئولين ومن يستدل على بناتهن إبلاغ الأجهزة الأمنية والجهات المعنية لعودتهن سالمات إلى أحضانهم.

اقرأ أيضا| «الزواج» كلمة السر في اختفاء 3 شقيقات بالغربية 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة