رمضان صبحي
رمضان صبحي


بيراميدز: هناك هجمة شرسة ضد رمضان صبحي

رياض محمد جعيصة

الإثنين، 28 ديسمبر 2020 - 12:51 ص

 

قال مدير التعاقدات في نادي بيراميدز، عمرو بسيوني، إن هناك هجمة شرسة ضد رمضان صبحي بعد انتقاله إلى الفريق، مشيرا إلى أن السعر المتداول لشراءه غير صحيح.

وقال عمرو بسيوني، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي إبراهيم فايق ببرنامج «جمهور الثالثة» على قناة «أون تايم سبورت»، إن رمضان صبحي لم يتم شراؤه بمبلغ الـ100 مليون كما يذكر دائمًا، وسعره أقل بكثير، وأقل من لاعبين كثيرين في الدوري المصري.

وأضاف مدير التعاقدات في بيراميدز: «رمضان صبحي موهبة شابة، لم يثير أي مشكلة منذ انضمامه ولو لمرة واحدة ومن أكثر اللاعبين التزاما.. كنا نعلم أنه ستلاحقه الشائعات فور انتقاله إلينا.. ونعلم أن قطاع كبير غاضب من تعاقدنا مع رمضان صبحي كونه سبق له اللعب للأهلي».

وتابع: «نجن الآن في عصر الاحتراف وواهم من يتخيل أن الولاء والحب للنادي للاعبين لكنه للجمهور فقط.. ومنذ تعاقدنا مع رمضان وهناك هجمة شرسة ضده وانتقلت من البرامج الرياضية إلى أخرى بعيدة عن الرياضة، اللاعب يتعرض لإرهاب معنوي بعد رحيله من الأهلي».

وتعجب بسيوني قائلا: «هل يعقل أن بعد 4 شهور من ضم رمضان صبحي يكون السؤال لأي ضيف حتى الآن في البرامج ما رأيك في صفقة انتقاله إلى بيراميدز؟».

اقرأ ايضا:

انتخابات اتحاد الكرة 30 يناير بإجراءات احترازية مشددة

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة