صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


«يعملوها العيال ويقع فيها الكبار».. تفاصيل جريمة المرج 

باسم دياب

الإثنين، 28 ديسمبر 2020 - 02:42 ص

كشف رجال مباحث القاهرة تحت إشراف اللواء نبيل سليم، مدير مباحث العاصمة، تفاصيل مقتل شخص على يد شقيقين بالمرج، حيث تبين أن السبب خلافات الجيرة، وبالعرض على اللواء أشرف الجندي مساعد أول وزير الداخلية لأمن القاهرة؛ أمر بإحالة المتهمين للنيابة العامة للتحقيق. 

وأضافت التحريات تحت إشراف العميد حازم الدربي رئيس مباحث القطاع، أن المشاجرة نشبت نتيجة خلافات بسبب لهو الأطفال، واعتدى أحد الأطفال على الآخر بالسب والقذف فأخبر والده بتعرضه لسباب خارج،  ما أثار حفيظة والده الذي ذهب لمعاتبة جيرانه، ونشبت مشادة كلامية تحولت إلى مشاجرة بالعصى والشوم والسنج تعرض فيها والد الطفل لضربة على رأسه أنهت حياته.

اقرأ أيضا | مصرع مواطن في تصادم بين سيارتين ملاكي بالساحلي الدولي بإدكو

بداية الواقعة عندما تلقى المقدم حسين خيري، رئيس مباحث قسم شرطة المرج، بلاغا من أحد المستشفيات باستقبالها كلٍ من عامل، مقيم بدائرة القسم "توفى متأثرًا بإصابته"، ونجله، مقيم بذات العنوان، مصاب بجروح وكدمات متفرقة.

وبالانتقال والفحص تبين حدوث مشادة كلامية بين المجنى عليهما وكلٍ من (شقيقين، مقيمين بذات العنوان، مصابان بكدمات متفرقة بالجسم، وذلك حال تواجدهم بمنطقة سكنهم بسبب خلافات بينهم حول الجيرة "لهو الأطفال" وتطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها كلٍ من الطرفان على الآخر بالضرب، وتعدى المتهمان على المجنى عليهما باستخدام قطعة حديدية حادة وشومة محدثان بهما الإصابات والتى أودت بحياة الأول ولاذا بالفرار.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهما وبحوزتهما الأدوات المستخدمة في ارتكاب الواقعة وبمواجهتهما  اعترفا بارتكابهما الواقعة، فيما تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة