غلق سنتر للدروس الخصوصية بالهرم
غلق سنتر للدروس الخصوصية بالهرم


غلق سنتر للدروس الخصوصية في حي الهرم

محمد وحيد

الإثنين، 28 ديسمبر 2020 - 03:01 ص

أغلق حي الهرم سنترا للدروس الخصوصية، مخالف للقانون بشارع الجزيرة المتفرع من شارع المريوطية فيصل - برج المدينة المنورة ومصادرة محتوياته، وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

يأتي ذلك ضمن خطة الحفاظ على صحة وسلامة الطلاب من خلال عدد من الحملات في مختلف أحياء المحافظة، بهدف التصدى لمراكز الدروس الخصوصية، لما لها من أضرار سلبية على صحة الطلاب بخلاف كونها مخالفة للقانون، ولها تأثير سلبي على العملية التعليمية، وتعد تحدٍ صارخ للقانون والإجراءات الاحترازية والوقائية لمنع تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

اقرأ أيضا | تخطيط مروري لشارع العريش بين فيصل والهرم

وقد تم غلق تلك المراكز التعليمية المخالفة، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين، وتم مصادرة كافة المستلزمات والأدوات المستخدمة من كراسي وسماعات وأدوات عرض، وتم إيداع المضبوطات مخازن الحي.

ووجه اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بقطع المرافق عن هذه المنشآت، والتأكد من عدم إعادة فتحها مجددًا، مشيرًا إلى أنه تم توجيه مديري الإدارات التعليمية بالمحافظة بغلق جميع مراكز الدروس الخصوصية.

وناشد راشد الأهالي وأولياء الأمور بالمحافظة مرارًا وتكرارًا، بضرورة الإرشاد فورًا، عن أي مكان أو مركز للدروس الخصوصية يستقبل الطلاب ليتم فورًا غلقه، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حياله، مضيفًا أن مديرية التربية والتعليم أعدت وسائل بديلة للطلاب المترددين على مراكز الدروس الخصوصية من خلال المجموعات المدرسية بشكل مطور يحقق الاستفادة القصوى للطلاب والمدرسين.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة