نانسي وتامر
نانسي وتامر


رغم «كورونا».. الفنانون يحتفلون بـ«رأس السنة» على طريقتهم الخاصة

بوابة أخبار اليوم

الإثنين، 28 ديسمبر 2020 - 04:52 ص

كتبت: سحر الجمل

- راغب فى عمان.. ونانسى وتامر فى جزيرة إماراتية

-  غادة رجب: الاحتفال بـ«الكريسماس» مختلف بالنسبة لى لمصادفته عيد زواجى


يستعد نجوم الفن في مصر والوطن العربي للاحتفال بليلة رأس السنة من خلال استقبال العام الجديد أزمة كورونا إلا أن بعضهم سيتخلى عن شيء من طقوسه الخاصة التى كان يفعلها فى رأس السنة، فمنهم من يخرج إلى الفنادق مع أسرته ومنهم من يكتفى بالاحتفال بالمنزل.


وقد أعلن المطرب اللبناني راغب علامة عبر حساباته على منصات التواصل الاجتماعى، استعداده لاستقبال العام الجديد في أحد فنادق عمان، معرباً عن حماسه الشديد بقضاء ليلة رأس السنة وسط جمهوره من أهل الأردن وفلسطين وجميع الجاليات العربيّة المقيمة فى العاصمة الأردنية.


أما كل من النجمة اللبنانية نانسي عجرم والمطرب تامر حسني فسيقضيان ليلة رأس السنة على جزيرة المارية الإماراتية، بإمارة أبوظبي، في حفلين متتاليين يوم الخميس المقبل، حيث سيلهبان حماس الجمهور قبل انطلاق عرض الألعاب النارية في منتصف الليل، حيث تنظم دائرة الثقافة والسياحة بأبوظبي مهرجاناً مفتوحاً مجاناً للجمهور للألعاب النارية والأضواء، كما تقدم عروضاً لعالم فيرارى أبوظبي، ومتحف اللوفر، والقلاع التاريخية مثل قلعة الجاهلى في العين وقصر الحصن فى أبوظبى وغيرها.


المطرب محمد الحلو أكد أنه يقضي ليلة رأس السنة دائماً مع أبنائه، وشراء شجرة الكريسماس، مضيفاً: «بسافر معهم لو معنديش شغل». 


وقالت الفنانة صابرين : دائماً أحتفل فى المنزل برأس السنة من خلال حفلة بسيطة مع أسرتى وأمى ولكن هذا العام مختلف نظراً لإصابتى بكورونا أنا وأمى وأولادى سنتواصل على الموبايل فى بداية العام ونكتفى بالتهنئة إلى أن يكتب الله لنا الشفاء. 


المطرب حسن فؤاد قال: «أهم حاجة الواحد بيدعي ربنا إنها تكون سنة تحقيق الأحلام دى أول حاجة وبعدها التواجد مع أهلى وأصحابي وكان المفروض أقدم حفلاً غنائياً ولكن ظروف كورونا منعتنا من ذلك ولذا سنتجمع مع أحد الأصدقاء ولكن لم نحدد من هو حتى الآن. 


وقالت الفنانة غادة رجب، إن رأس السنة هذا العام سيكون مختلف عن باقي الأعوام السابقة لأنه عيد زواجى بالشاعر عبدالله حسن والحقيقة سنصلى وهندعي ربنا أن تكون ٢٠٢١ سنة سعيدة على العالم ونشكر ربنا على سنة 2020 وندعي يدينا العمر والصحة فى السنة الجديدة وتبقى أحسن من اللي فاتت، وينتهي وباء كورونا ومانفقدش حد في السنة الجديدة» .


أما المطربة مروة ناجى أشارت إلى أنها اعتادت الاحتفال برأس السنة، بتزيين شجرة ميلاد العام الجديد بصحبة أولادها والتقاط الصور التذكارية معهما والاحتفاظ بها مع كل عام جديد.


أما المطرب محمد نور يقول أنا مركز فى الاستعداد لتصوير أغنية جديدة بعنوان «ياااه الفرحة» وهكون فى الاستديو ليلة رأس السنة، الأغنية من كلمات محمد شكرى، وألحان بينو، توزيع الموزع اللبنانى هادى مسرة، وأنا سعيد بالتعاون معه لأول مرة موضحاً أن الأغنية جديدة ومختلفة عن أعمالة السابقة، وسيتم تصويرها خلال الأيام المقبلة، معرباً عن أمنياته بأن تنال الأغنية إعجاب الجمهور وقت طرحها على يوتيوب.


الفنانة لبلبة تحتفل بقدوم العام الجديد بارتداء الزي الشهير بـ«بابا نويل»، وتلتقى ببعض الأصدقاء للسهر فى أحد الفنادق السيناريست وحيد حامد يقول هكون فى الغردقة مع الأسرة. 


أما الفنانة عفاف شعيب تقضى رأس السنة فى فيلتها بالهرم مع شقيقها وأسرته مشيرة إلى أن أول شىء سنقوم به العام الجديد هو الصلاة والدعاء لله بأن ينهى هذا الوباء.


الفنانة هالة صدقى تقول: لا أغير طقوسى المعتادة فى الاحتفال فأنا مع أولادى فى المنزل فى حفلة مصغرة نأكل فيها القلقاس والديك الرومى. 


أما الفنان على الحجار وأحمد الحجار سيقضيان المناسبة فى الاستوديو الخاص بهما لتقديم مجموعة من الأغانى الخاصة بهما أون لاين.
 

اقرأ أيضا: بعيدا عن «وحدي في المنزل».. 5 أفلام لا تفوت مشاهدتها «ليلة الكريسماس»

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة