صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


المقاولون يرفع شعار «لا وقت للبكاء على النقاط الضائعة»

محمد السيد

الإثنين، 28 ديسمبر 2020 - 05:41 ص

 

رفع مسؤولو الكرة والجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، بقيادة عماد النحاس، شعار "لا وقت للبكاء على النقاط الضائعة"، في ظل حالة الحزن التي تسيطر على النادي بعد الهزيمة الثالثة التي تلقاها الفريق في الدوري هذا الموسم أمام الإنتاج الحربي، والتي أدت لاستمرار الفريق في المركز الأخير للدوري.

وأغلق الجهاز الفني ملف مباراة الإنتاج الحربي، رغم حالة الغضب، وفتح على الفور ملف مباراة البنك الأهلي التي ستقام بعد غد الأربعاء في الجولة الخامسة ودياً، في المواجهة التي تسبق سفر الفريق لتونس لخوض مباراة النجم الساحلي في إياب دور الـ32 للبطولة الكونفيدرالية الأفريقية. 

ويتلقى الجهاز الفني واللاعبون مؤازرة من إدارة النادي، التي تسعى للحفاظ على استقرار الفريق، حيث أكد محمد عادل فتحي المشرف على الكرة، أن الإدارة برئاسة المهندس محسن صلاح لديها ثقة كبيرة في إمكانيات المدير الفني وجهازه المعاون ويقدرون الدور الكبير الذي يقوم به الجهاز الفني الذي تعرض لظروف قهرية بسبب كثرة الإصابات، التي ضربت مجموعة من العناصر الأساسية بسبب كورونا، مما أحدث هزة على الأداء والنتائج وتسبب في خسارة الفريق أول ثلاث مباريات. 

وأبدى "فتحي" ثقته في تحسن الأمور بعودة الأعمدة الأساسية، وثقته كذلك في اللاعبين والجهاز الفني والقدرة على تحسين النتائج والعودة للمكانة الأساسية للذئاب الفترة المقبلة.

اقرأ أيضًا | 

فيديو| هدف مباراة الإنتاج الحربي والمقاولون العرب

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة