صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


موعد مباريات اليوم الإثنين والقنوات الناقلة لها.. وأبرزها مواجهتي الزمالك والأهلي 

رياض محمد جعيصة

الإثنين، 28 ديسمبر 2020 - 08:52 ص

تقام اليوم الإثنين 7 ديسمبر، عدد من المباريات الهامة في الدوري المصري و الدوري الإنجليزي، وعلى رأسهم مواجهتي سموحة و الزمالك، الأهلي والاتحاد السكندري.

وتستعرض «بوابة أخبار اليوم» أبرز مباريات اليوم الإثنين، ومواعيدها والقنوات الناقلة لها:

في الخامسة مساءا، يحل الزمالك ضيفا ثقيلا على سموحة على ملعب «برج العرب» في المباراة المؤجلة من الجولة الثالثة من الدوري الممتاز، وسوف تذاع المباراة على قناة «أون تايم سبورتس 2».

ويستضيف النادي الأهلي، نظيره الاتحاد السكندري على ملعب «السلام وي الأهلي» في المباراة المؤجلة من الجولة الثالثة من الدوري الممتاز، وسوف تذاع المباراة على قناة «أون تايم سبورتس 1».

وفي الدوري الإنجليزي، كريستال بالاس يستضيف ليستر سيتي في الساعة الخامسة مساء، في المباراة التي ستقام ضمن منافسات الجولة الـ16 من الدوري الإنجليزي، وسوف تذاع المباراة على قناة «بي إن سبورتس 1».

وتشيلسي يستضيف أستون فيلا على ملعب «ستامفورد بريدج» في الساعة السابعة ونصف مساء، في المباراة التي ستقام ضمن منافسات الجولة الـ16 من الدوري الإنجليزي، وسوف تذاع المباراة على قناة «بي إن سبورتس 1».

مانشستر سيتي يحل ضيفا ثقيلا على إيفرتون على ملعب «جوديسون بارك»، في الساعة العاشرة مساء، في المباراة التي ستقام ضمن منافسات الجولة الـ16 من الدوري الإنجليزي، وسوف تذاع المباراة على قناة «بي إن سبورتس 1».
 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة