برنامج زيارات لرؤساء المدن بشمال سيناء
برنامج زيارات لرؤساء المدن بشمال سيناء


برنامج زيارات لرؤساء المدن بشمال سيناء لمتابعة مشاكل المواطنين

صالح العلاقمي

الإثنين، 28 ديسمبر 2020 - 09:53 ص

واصل رؤساء المدن بمحافظة شمال سيناء،  برنامج الزيارة لقري المركز، وذلك في ضوء المتابعة المستمرة، لرفع المعاناه عن جميع الأهالي بالقري لتسهيل الحصول على مصالحهم وتوفير حياه كريمه لهم.

بناءاً علي توجيهات اللواء المحافظ ، بمتابعة أعمال المرافق وحل مشاكل المواطنين بهذه القرى. 

وتفقد اللواء أسامه أحمد محمد عفش، رئيس مركز ومدينة الحسنة، قرى "الجدي والجفجافه والكيلو64" بمركز ومدينة الحسنه؛ لمتابعة سير العمل بجميع الإدارات الخدمية بهذه القرى، والإطمئنان علي الخدمات المقدمه للمواطنين وحل المشاكل التي قد تواجههم، حيث تم المرور على الوحدة الصحية بقريه الجدي للوقوف على مستوى تقديم الخدمات المقدمة للمواطنين، ومدى توفير العلاج للمرضى، كما تم مراجعة دفتر الحضور والإنصراف للإطمئنان علي مدي الإنضباط بالنسبه للعاملين، كما تم التنبيه على تفعيل الإجراءات الإحترازية اللازمة للوقاية من فيروس كورونا المستجد، ومتابعة إجراءات مكافحة العدوي والحرص على النظافه الدوريه للوحدة.

كما قام رئيس مدينة الحسنة، بالمرور علي الوحده المحلية بقريه الجفجافه ،للوقوف  على سير العمل داخل الوحده ومتابعة حالة النظافه العامه والخدمات المقدمه من قبل العاملين بالوحده الصحيه للمواطنين ونبه ، اللواء اسامه علي العاملين، بضرورة الإلتزام والإنضباط في العمل من اجل رعاية مصالح المواطنين،والعمل علي تأمينها بصورة كاملة ، وذلك لخدمة الأهالي بالقرية والتجمعات التابعه لها للإرتقاء بجودة الخدمات المقدمه لهم .

كما قام رئيس المدينه ، بالمرور علي بعض المدارس بقرية الكيلو64 لمتابعة سير العملية التعليمية بها ، والتأكد من تنفيذ كافة الإجراءات الإحترازية والوقائية اللازمة، خاصة عملية التباعد بين الطلاب وإرتداء الكمامات الطبيه ، والتأكيد علي ضرورة الإلتزام بجميع الإجراءات حرصآ علي صحة وسلامة أبناءنا الطلاب٠

كما تفقد رئيس المدينة ، جميع المواقع الخدمية بكل قريه ، وإلتقي بعدد من  الأهالي ، استمع خلالها الي اهم المشاكل التي تواجههم.. حيث تم عرض ومناقشة جميع المشاكل الخاصه بهم ووعد سيادته بوضع الحلول السريعه لها وذلك لتسهيل مصالحهم كما تم الإطمئنان علي تنفيذ برنامج المياه لكل قرية بإنتظام.

وقامت لجنة من ديوان عام المحافظة، بتفقد ومتابعة المشروعات المنفذة بمدينة العريش ومن بينها إنشاء مخازن عمومية متطورة للمجلس بحي العبور، واعمال رصف  الطرق الفرعية والرئيسية ، الي جانب استكمال تغيير الكابلات الهوائية إلى أرضية وإنارة عدد من الأحياء والتجمعات والشوارع.
  للقضاء علي شكاوي للمواطنين بشان انقطاع الكهرباء خلال فصل الشتاء. 

 وقد تفقد سليمان فرج رئيس مدينه نخل بوسط سيناء، أعمال إنارة مدخل مدينة نخل من اتجاه النفق واتجاه قرية التمد ومفارق قرية النثيله، وكذلك داخل مدينه نخل والقريه الرائده بالحى الجديد، وكذلك توصيل خط جهد متوسط لتجمع المساعيد التابع لقرية الكنتلا وإنارة التجمعات التابعه لقرية النقب والكنتلا
كما تابع رئيس المجلس أعمال إنشاء ورصف طرق بطول خمسة كيلو متر بنخل القديمه والقرية الرائده.
اقرأ أيضا: سيناء في 24 ساعة.. تجهيز مستشفيات العزل واستمرار تلقي طلبات التصالح

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة