صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


الظهور الأول لموسيماني بعد كورونا.. الأهلي يستضيف الاتحاد

رياض محمد جعيصة

الإثنين، 28 ديسمبر 2020 - 09:58 ص

 

يستضيف النادي الأهلي نظيره الاتحاد السكندري، في السابعة والنصف مساء اليوم الاثنين، على ملعب «السلام وي الأهلي»، في المباراة المؤجلة من الجولة الثالثة من  الدوري الممتاز.

ويستعيد الأهلي في مباراة الليلة مديره الفني بيتسو موسيماني الذي غاب عن الفريق في المباريات الماضية بسبب إصابته بفيروس كورونا، قبل أن يتعافى منذ أيام ليعود للقيادة الفنية من أرض الملعب.
 
وغاب المدرب الجنوب إفريقي عن الأهلي لمدة 15 يوما منذ قيادة الفريق الأحمر لآخر مرة فى مباراة المقاصة يوم 13 ديسمبر الجاري، بسبب إصابته بفيروس كورونا وخضوعه للعزل الصحي بأحد المستشفيات قبل أن يتعافى من الإصابة بعد تحول عينته من إيجابية إلى سلبية.

وقاد كيفين جونسون، المدرب العام للأهلي، الفريق الأحمر في آخر مباراتين، بدلا من موسيماني، حيث كان يقتصر دور موسيماني على محاضرة اللاعبين قبل المباريات عن طريق خاصة الفيديو كونفرانس، من مقر العزل الصحي.

ويتطلع الأهلي لاستمرار مسيرة الانتصارات المحلية الذي بدأه بالفوز على المقاصة بثلاثة أهداف لهدف، ثم غزل المحلة بثلاثية نظيفة قبل أن يفوز إفريقيا على بطل النيجر بملعبه.

ويحتل الأهلي المركز الثاني فى جدول الدوري برصيد 6 نقاط خلف الجونة المتصدر برصيد 8 نقاط، بينما يتبقى مباراتان للأهلي.

وأعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، قائمة الفريق التي من المقرر أن تواجه الاتحاد السكندري، اليوم الإثنين، في إطار منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وجاءت قائمة الفريق التي أعلنها الجهاز الفني لتضم 22 لاعبًا هم: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمد هاني وأحمد رمضان بيكهام وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وبدر بانون وسعد سمير وعلي معلول ومحمود وحيد، وأليو ديانج وحمدي فتحي وأكرم توفيق ووليد سليمان وحسين الشحات ومحمود كهربا وصلاح محسن وطاهر محمد طاهر ومروان محسن ومحمد شريف وأحمد ياسر ريان.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة