أحمد شوبير
أحمد شوبير


شوبير: انتخابات اتحاد الكرة في يناير.. وأبو ريدة وضع الخطة

رياض محمد جعيصة

الإثنين، 28 ديسمبر 2020 - 11:10 ص


أكد الإعلامى أحمد شوبير، أن انتخابات اتحاد الكرة ستقام فى نهاية شهر يناير المقبل، مشددا على أن المهندس هاني أبو ريدة يستحق رفع القبعة بعدما نفذ كل ما يريد وسوف يعود بمجلسه كاملا لإدارة الكرة.

 

وقال أحمد شوبير، في تصريحات إذاعية عبر برنامجه على إذاعة «أون سبورت إف إم»: «على مسئوليتي الشخصية أؤكد أن انتخابات اتحاد الكرة سوف تقام في 30 أو 31 يناير المقبل بعد ترحيب مجلس الوزراء بإستثناء اتحاد الكرة من قرار منع إقامة الجمعية العمومية».

 

وشدد أحمد شوبير، على أنه تم الاتفاق على منع الإعلاميين من خوض الانتخابات وتم الاستقرار على فتح باب الترشح فى الأسبوع الأول من يناير.

 

وأضاف شوبير: «امبارح أحمد مجاهد ومجدي عبد الغني وخالد لطيف ومحمد أبو الوفا عملوا اجتماع في اتحاد الكرة برعاية هاني أبو ريدة وحطوا خطة الانتخابات المقبلة وشالوا بند 8 سنوات واختاروا 96 ناديا للانتخاب في عمومية الجبلاية».

 

وتابع شوبير: «خالد لطيف ومجدي عبدالغني ومحمد أبو الوفا وعصام عبد الفتاح وثروت سويلم وأحمد مجاهد ودينا الرفاعي سيكونوا أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة المقبل وفي الرئاسة هاني أبوريدة ومنصب النائب محجوز لمحمود الشامي وستظهر وجوه جديدة مثل سماح عمار وإيهاب الكومي وأحمد إبراهيم مجاهد وسمير موسى».

 

وواصل: «محدش يتعب قلبه بقى، ياريت كلنا نرفع القبعة لهاني أبو ريدة لأنه نفذ كل اللي كان عايزه وهيرجع الجبلاية بمجلسه كاملا، ومحدش اشتغل من دماغه في اتحاد الكرة إلا اللجنة الخماسية برئاسة عمرو الجنايني محدش فرض عليهم أي شىء ولا تدخل في عملهم ومش عايزين نظلم عضوا اللجنة الثلاثية الحالية لأن أحمد مجاهد فقط هو من يدير من أجل تمهيد الجبلاية وترتيبها لوضع الزهور من أجل عودة أبو ريدة في نهاية يناير المقبل».

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة