رئيس شركة المياه والصرف الصحى بأسيوط
رئيس شركة المياه والصرف الصحى بأسيوط


مياه أسيوط: تلقينا 24 ألف شكوى واستطلاع رأى خلال 2020 

هاني محمد

الإثنين، 28 ديسمبر 2020 - 01:36 م

قال المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بأسيوط والوادى الجديد، إن الشركة استقبلت خلال عام 2020، أكثر من 24 ألف شكوى عبر كافة قنوات التواصل المختلفة ما بين الخط الساخن وخدمة العملاء وخدمة مواطنين ومركز الإعلام ومراكز خدمة العملاء المتنقلة والثابتة.

وأشار إلى أن الخط الساخن 125 استقبل 16 ألف و400 شكوى واستفسار وتم حل شكاوى المواطنين والتواصل معهم، كما تم استقبال شكاوى من الجهات الحكومية «مجلس الوزراء – المحافظة – البوابة الحكومية، الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى» تصل إلى 2000 شكوى متنوعة خلال العام.

كما تم إجراء 2400 استطلاع رأى من قبل فريق التوعية بمعدل 200 استطلاع رأى شهريًا، كما تم استقبال  2600 من الشكاوى والاستفسارات من خلال رسائل الصفحة الرسمية الــface book، وقامت ادارة خدمة المواطنين بعمل دراسة حالة للمواطنين وتقسيط غرامات التعدى وقيمة العداد المعطل لهم وذلك لغير القادرين على السداد الفورى فى جميع المناطق.

كما تم التعاون مع بعض الجمعيات الأهلية فى المساهمة لسداد قيمة العدادات الجديدة لغير القادرين على السداد، وعمل دراسة حالة لـ600 مواطن مستحق لتقسيط المستحقات.

وأشار إلى أن الشركة تسعى دائما لفتح قنوات تواصل مستمرة مع المواطنين لتحسين الخدمات، فى إطار توجيهات وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية والشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي.

إقرأ أيضاً«مياه أسيوط» تطلق مبادرة ترشيد الاستهلاك بتركيب القطع الموفرة

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة