صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


خاص| مصادر تكشف موعد تفاصيل إجراء امتحانات نصف العام

فاتن زكريا

الإثنين، 28 ديسمبر 2020 - 02:00 م

كشفت مصادر مطلعة أن وزارة التربية والتعليم، أعلنت حالة الطوارئ، استعداداً لعقد امتحانات الفصل الدراسي الأول في كافة المراحل التعليمية ، وسط اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية لسلامة الطلاب من جائحة فيرس كورونا.

 وذلك بعد موافقة الحكومة علي عقد الامتحانات سواء التعليم قبل الجامعي أو التعليم الجامعي في موعدها دون تأجيل .

وأكدت المصادر في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم»، أن امتحانات منتصف العام ستبدأ في موعدها من  10 يناير  لـ4 فبراير ، مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية.

 وأشارت المصادر، إلى أن الحكومة طالبت من وزيري التربية والتعليم والتعليم العالي تقديم تقريرا مفصلا بإجراءات الامتحانات لكافة المراحل التعليمية  في ظل جائحة كورونا ،ووضع سيناريوهات عقد الامتحانات ،وكذا الإجراءات التي سيتم اتخاذها وإتباعها في الامتحانات حفاظا علي سلامة الطلاب وأعضاء هيئة التدريس.

وأوضحت المصادر، أنه من المقرر رفع وزارتي التعليم التقرير المفصل لرئيس الحكومة الدكتور مصطفي مدبولي للاطلاع علي إجراءات عقد الامتحانات خلال الساعات المقبلة.

وكشفت المصادر، أن وزيرا التربية والتعليم والتعليم العالي سيعلنان كافة التفاصيل اللازمة لإجراء امتحانات الفصل الدراسي الأول داخل المدارس والجامعات ، وكيفية التقييم لكافة الصفوف والمراحل التعليمية نهاية الأسبوع الجاري .
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة