المهندس أحمد مجاهد
المهندس أحمد مجاهد


الاتحاد الإماراتي لكرة القدم يهنئ اللجنة الثلاثية بالعام الجديد

عمر البانوبي

الإثنين، 28 ديسمبر 2020 - 02:28 م

تلقى المهندس أحمد مجاهد رئيس اللجنة المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، تهنئة من سمو الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس الاتحاد الإماراتي لكرة القدم بمناسبة قدوم العام الجديد ٢٠٢١.

وتمنى الاتحاد الإماراتي برئاسة النعيمي، للجنة الثلاثية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة المهندس أحمد مجاهد، دوام التوفيق، والتغلب على كافة التحديات والصعوبات التي عصفت بالعالم أجمع في العام المنصرم.

انتخابات قريبة

تستعد اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة شئون اتحاد الكرة لاعتماد يوم 30 يناير 2021 موعدًا لإجراء الانتخابات بعد الحصول على استثناء من مجلس الوزراء بإقامة الجمعية العمومية للجبلاية وفقًا لإجراءات احترازية مشددة.

وبحسب مصادر داخل اتحاد الكرة فإن الانتخابات ستقام يوم 30 يناير في تمام الواحدة ظهرًا بمركز المنتخبات الوطنية بالسادس من أكتوبر (مشروع الهدف).

وستشهد الانتخابات تشديدات بشأن الإجراءات الاحترازية ولن يزيد عدد الحضور عن 200 فرد ما بين المنظمين وأعضاء الجمعية العمومية مع حضور محدود جدًا من الإعلاميين.

وسيعلن اتحاد الكرة خلال الساعات المُقبلة تفاصيل خطته لإجراء الانتخابات وفقًا لتكليف الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" للجنة الثلاثية برئاسة المهندس أحمد مجاهد.
 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة