نانسي والرباعي وشاكر وتامر
نانسي والرباعي وشاكر وتامر


نانسي والرباعي وتامر.. نجوم حفلات رأس السنة في الفضائيات

أحمد السنوسي

الإثنين، 28 ديسمبر 2020 - 03:13 م

 

قررت الحكومة المصرية منع إقامة الحفلات الغنائية والأفراح بالفنادق والمطاعم والقاعات المغلقة بناءًا علي القرارات الصادرة من الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، الخاصة بالإجراءات الاحترازية الخاصة بفيروس كورونا.

فيما لجأت القنوات الفضائية إلى الإستعانة بنجوم الطرب لتعويض الجمهور عن خروجة سهرات رأس السنة.

«بوابة أخبار اليوم» ترصد فى هذ التقرير، أبرز النجوم الذين يطلون علي جمهورهم من خلال شاشة التلفزيون عشية رأس السنة الميلادية.

احتفالا برأس السنة الجديدة، تستضيف الإعلامية منى الشاذلي الفنان صابر الرباعي في برنامج "معكم منى الشاذلي" عبر قناة cbc، يوم الخميس المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساء.

أما قناة ON والحياة ستقدمان سهرة خاصة يحييها النجم تامر حسني، والنجمة اللبنانية نانسي عجرم، برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية برئاسة الأستاذ تامر مرسي.

فيما تعرض قناة DMC من خلال برنامج صاحبة السعادة الذي تقدمه النجمة إسعاد يونس، حلقة خاصة مع كل من بهاء سلطان، روبي، ويجز.

وأيضًا، تقدم قناة النهار سهرة فنية مفتوحة مع أشهر نجوم الفن الشعبي، حيث ستستضيف ياسمين الخطيب كل من أحمد شيبة وعمر كمال، واللذان سيقدمان عدد من أغانيهما التي حققت نجاحا وانتشار واسع.

MBC مصر، قررت أن تستضيف أمير الغناء العربي هاني شاكر، وأحمد سعد خلال الحلقة الأولى من برنامج "ليلة الخميس" الذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز، بعد النجاح الكبير الذي حققاه في أغنية "يا بخته" التي طرحاها مؤخراً.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة