المهندس نبيل الطيبى خلال الحملة
المهندس نبيل الطيبى خلال الحملة


في استجابة لـ«بوابة أخبار اليوم».. رفع تلال القمامة وإزالة المخلفات بقرى أسيوط

بوابة أخبار اليوم

الإثنين، 28 ديسمبر 2020 - 03:37 م

كتبت - عبيرعبدالمطلب

في استجابة سريعة لما نشرته «بوابة أخبار اليوم»، تم التواصل  مع المهندس نبيل الطيبي السكرتير المساعد لمحافظة أسيوط والذي شكل حملة وتم رفع القمامة والمخلفات من قرية أولاد إلياس بمركز صدفا.

 وكانت «بوابة أخبار اليوم» قد سلطت الضوء على معاناة حقيقية يعيشها أهالي سبع قرى هي: «كردوس، بارود غرب وشرق، كيمان، سعيد، والوعاضلة، الكوردي» التابعة لقرية أولاد إلياس بمركز صدفا، بسبب سوء الخدمات المقدمة للأهالي هناك، فمياه الشرب ملوثة وتلال القمامة تنتشر في كل مكان، ومزلاقان السكة الحديد خارج نطاق الخدمة.

وتنتشر المطبات في الشوارع بشكل كبير وبين كل مطب وآخر يوجد مطب ثالث، إلى جانب عدم تمهيد الشوارع التى أصبحت غير ممهدة بسبب غياب الوحدة المحلية ومجلس مدينة صدفا والمشكلة الكبري التي يعاني منها الأهالي هناك هي مشكلة الصرف الصحي داخل هذه القرى، حيث استجاب المهندس نبيل الطيبي سكرتير مساعد محافظة أسيوط وقام بحملة مكبرة شارك فيها زين محمود زكي من قسم المتابعة لإزالة القمامة والمخلفات التي أشار إليها التحقيق.

كما تم تطهير مناطق تجمع القمامة ورفع المخلفات الصلبة ما يقرب من 40 طن خلال تلك الحملة.

ومن جانبه، قال نبيل الطيبي إن الدولة تبزل كل ما تملك من جهد من أجل المواطن والاهتمام بالصحة العام له، وأن المحافظة استجابت بشكل سريع وقامت بحملة مكبرة للنظافة وتمهيد الطرق والإنارة.

اقرأ أيضا| خاص| بتكلفة مليار جنيه.. تفاصيل برنامج تنمية الصعيد في أسيوط والمنيا

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة