النيابة الإدارية
النيابة الإدارية


إحالة قائم بأعمال وحدة محلية بالغربية للنيابة لهذا السبب

فوزي دهب- أحمد أبورية

الإثنين، 28 ديسمبر 2020 - 04:57 م

قرر محمد أبو سليم رئيس مركز ومدينة سمنود، بـمحافظة الغربية، إحالة القائم بأعمال رئيس الوحدة المحلية لقرية ميت عساس إلى النيابة الإدارية للتحقيق معه عقب قيامه بالتهجم على العاملين بالمدرسة الثانوية وسبهم بألفاظ خارجه أمام مسمع ومرئى من الجميع.

وأكد رئيس مدينة سمنود، أنه فور علمه بقيام محمود البحيرى القائم بأعمال رئيس وحدة قرية ميت عساس بالتهجم وسب العاملين بالمدرسة الثانوية تم إحالته للنيابة الإدارية للتحقيق معه ونقله إلى ديوان عام رئاسة المدينة.

وأضاف، أنه قام بإجراء حركة تغييرات محدودة وكلف رئيس الوحدة المحلية لقرية الراهبين ليقوم بأعمال رئيس وحدة قرية ميت عساس بصورة مؤقتة لافتا، أنه سيكون هناك عقاب رادع لكل من يتجاوز سواء بالمخالفات أو بالقول في حق أى مواطن.

كان قد سادت حالة من الغضب الشديد بين أهالي قرية ميت عساس بعد قيام القائم بأعمال رئيس الوحدة المحلية بالتهجم على العاملين بالمدرسة الثانوية وأجبار أحد المعلمين بخفض صوت المسجل ثم سبه بألفاظ خارجة أمام مسمع ومرئى من الجميع.

وأوضح محمد على أحد الأهالي أنهم فوجؤا بدخول القائم بأعمال رئيس الوحدة المحلية إلى المدرسة قائلا للمدير " أطفى القرأن دا "، وعندما رفض سخر منه وسب أهالى القرية بالكامل بألفاظ خارجة وهو ما رفضه الجميع، مطالبين بالتحقيق في الواقعة، وأتخاذ الاجراءات اللازمة.
 

اقرأ أيضا| «هيئة الكتاب» تشارك بمعرض نادي مستشاري النيابة الإدارية 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة