محمد صلاح
محمد صلاح


أسطورة ليفربول يهاجم محمد صلاح لهذا السبب

أميرة أنور

الإثنين، 28 ديسمبر 2020 - 05:33 م

شن ستيف نيكول لاعب نادي ليفربول الإنجليزي السابق هجومًا حادًا على ثلاثي هجوم الفريق محمد صلاح وساديو ماني وروبرتو فيرمينو عقب التعادل مع وست بروميتش ألبيون خلال منافسات البريميرليج في أخر دقائق المباراة.

وتعادل نادي ليفربول مع وست بروميتش ألبيون بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما أمس في إطار الجولة الخامسة عشر من منافسات الدوري الإنجليزي.

وقال نيكول في تصريحات صحفية إن صلاح وماني وفيرمينو هم السبب وراء عدم نجاح ليفربول في اللقاء.

وأضاف أسطورة ليفربول أن ماني بالفعل سجل الهدف ولكن ماذا فعل بعد ذلك وخاصة صلاح الذي راوغ في اتجاه الخصم حوالي 15 مرة وفيرمينو أيضًا لم يكن متواجدًا ليغير من النتيجة.

وواصل النجم المصري محمد صلاح، المحترف في صفوف ليفربول، تصدره لقائمة هدافي الدوري الإنجليزي، على الرغم من عدم تسجيله في شباك ويست بروميتش.

وسقط ليفربول في فخ التعادل مع ضيفه ويست بروميتش، بنتيجة 1-1، في المباراة التي أقيمت مساء الأحد، على ملعب «آنفيلد»، ضمن منافسات الجولة الـ15 من الدوري الإنجليزي.

ويتصدر محمد صلاح، قائمة هدافي البريميرليج برصيد 13 هدفا، وخلفه كيلفرت لوين مهاجم إيفرتون، وسون هيونج مين نجم توتنهام، جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي برصيد 11 هدف لكل منهما.

وجاء في المركز الخامس باتريك بامفورد مهاجم ليدز، وبرونو فيرنانديز لاعب مانشستر يونايتد برصيد 10 أهداف لكل منهما، ثم هاري كين مهاجم توتنهام برصيد 9 أهداف.

إقرأ أيضًا: عقدة «ويست بروميتش» تستمر مع محمد صلاح وليفربول


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة