صورة من المباراة صورة من المباراة

الزمالك يتقدم على سموحة في الشوط الأول بهدفين

شادي محمد الإثنين، 28 ديسمبر 2020 - 05:49 م

انتهى الشوط الأول لمباراة الزمالك وسموحة المقامة بـاستاد الجيش ببرج العرب في إطار منافسات الجولة الثالثة لمسابقة الدوري الممتاز بتقدم القلعة البيضاء بهدفين دون رد.

ويحتل الفريق الأبيض المركز التاسع برصيد 4 نقاط في حين يحتل سموحة المركز السابع برصيد 5 نقاط.  

جاءت المباراة حماسية منذ انطلاقها، وكاد بن شرقي أن يحرز الهدف الأول في الدقيقة الـ 5 من عمر الشوط الأول لولا صافرة الحكم التي أعلنتها تسلسل.

وأعلنت الدقيقة الـ 8 الهدف الأول أحرزه بن شرقي عن طريق ضربة جزاء، لتسير المباراة على وتيرة محاولة سموحه تعويض الهدف لكن بدون جدوى، ليأتي لاعب الزمالك أحمد أبو الفتوح ليحرز الهدف الثاني للقلعة البيضاء في الدقيقة 32 من عمر الشوط الأول.

ويتطلع الفريق الأول لكرة القدم بـنادي الزمالك لاستعادة الانتصارات في مسابقة الدوري الممتاز، بالرغم من افتقاده لخدمات كل من محمود علاء وطارق حامد ومحمد عبد السلام وحسام أشرف وأسامة فيصل بسبب الإصابة بفيروس كورونا، بالإضافة إلى محمد عبد الشافي للإصابة وعبد الله جمعة لعدم الجاهزية بعد التماثل للشفاء من فيروس كورونا، ومصطفى محمد لعدم الجاهزية بسبب رغبته في الرحيل عن النادي لخوض تجربة الاحتراف الأوروبي.

وفي المقابل يتطلع سموحة بقيادة أحمد سامي لتحقيق مفاجأة بالفوز على فريق الزمالك في مباراة اليوم من أجل الاستمرار في المنافسة على مركز متقدم بجدول الدوري الممتاز.

وحذر المدير الفني اللاعبين من صعوبة اللقاء خاصة وأن الزمالك فريق قوي يضم مجموعة متميزة من النجوم، وطالب بفرض رقابة على مفاتيح لعب الفريق الأبيض وعدم منحهم فرصة للهجوم.

وحرص الجهاز الفني للفريق على تجهيز اللاعبين لفترة طويلة استعدادا للقاء خاصة بعد انسحاب جازيللي التشادي من دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، وحذر المدير الفني البرتغالي باتشيكو لاعبيه من صعوبة اللقاء خاصة وأن الفريق المنافس قوي ويقدم عروض جيدة في الفترة الماضية.

وكشف الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو عن التشكيل الرسمي للفريق

وجاء تشكيل الفريق كالتالي:-

حراسة المرمى: محمد أبوجبل

خط الدفاع: أحمد فتوح - محمد عبدالغني - محمود حمدي الونش - حازم إمام

خط الوسط: إمام عاشور - محمد أشرف "روقا" - يوسف إبراهيم "أوباما"- محمد أوناجم - أشرف بن شرقي 

خط الهجوم: حميد أحداد

ويجلس على دكة البدلاء كلا من محمد عواد، إسلام جابر، حسام عبدالمجيد، حمزة المثلوثي، عمر السعيد، محمود عبدالرازق "شيكابالا"،فرجاني ساسي، أحمد سيد زيزو وحسين فيصل

وأعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة بقيادة أحمد سامي عن  التشكيل الذي سيخوض به الفريق مباراة الزمالك 

جاء التشكيل كالتالي:

حراسة المرمى : الهاني سليمان 

خط الدفاع : رجب نبيل - أحمد جمال - محمود البدرى  - أطهر الطاهر

خط الوسط:  محمد حليمو - محمد كناريا - محمد محسن ليله - إسلام جمال - رفيق كابو 

خط الهجوم : حسام حسن



 

 

 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة


 

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة