دونالد ترامب
دونالد ترامب


عندما يغضب الشعب من الرئيس.. تغريدات ترامب تنقلب عليه

منال بركات

الإثنين، 28 ديسمبر 2020 - 06:39 م

بعد دقائق من نشر تقرير يكشف أن الرئيس دونالد ترامب خطط للتوقيع على مشروع قانون الإغاثة لفيروس كورونا عشية عيد الميلاد في مارا لاجو في عرض كبير، لكنه غير رأيه في اللحظة الأخيرة، نشر ترامب تغريدة قال فيها "أخبار سارة"، متجاهلاً حقيقة أنه من خلال عدم التوقيع على القانون بحلول منتصف ليل السبت، سيتم تشريد أكثر من 12 :14 مليون أمريكي من مزايا التأمين ضد البطالة.

شعر الكثيرون على وسائل التواصل الاجتماعي بالذعر، خاصة وأن ترامب لم يكن غائبا فقط خلال أشهر من المفاوضات بشأن التشريع، لكنه كان يلعب الجولف في الأيام القليلة الماضية وهو يعلم أن الملايين كانوا يأملون بشدة أن يساعدهم، حيث يعاني العديد من الأمريكيين من البطالة عن العمل، ويواجهون الإخلاء وفقدان الخدمات الأساسية.

وجاءت تغريداته، ليصب الأمريكيون جام غضبهم على الرئيس المنتهية ولاياته، إذ يشعر الامريكيون أن لديهم ما يكفي من الرئيس الملياردير الذي سقط وركز اهتمامه على الهجمات الفاشية على نظام الانتخابات الأمريكية، متجاهلا مسئوليته نحو الملايين من الأرواح.

وجاء في التعليقات:

- إذا كان لديك أخبار جيدة، فلا تضايقها. هذا ليس أحد عروض لعبتك المبتذلة ·  

- نحن لا نريد أو نحتاج لألعاب التشويش والصواعق، إذا كان لديك ما تقول، فقل ذلك. حياة الناس على المحك ... # كوفيد 19.

- تماما كما توقعت، لم يكن دونالد ترامب يقاتل أبدًا من أجل شيك تحفيز بقيمة 2000 دولار للأمريكيين. لقد رفع آمال الأمريكيين مقابل لا شيء. الشيء الوحيد الذي يهتم به ترامب، أو يناضل من أجله، هو نفسه.

 

 

- هذه ليست لعبة سخيفة. سيفقد الناس منازلهم إذا لم توقع عليها. 

- أيها الأحمق.انت غير معقول.

- هذا الأحمق يعامل حياتنا مثل برنامج تلفزيوني سخيف! اللعنة.

 

- لا تستفز الناس اليائسين بمساعدتك القاسية اللعنة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة