جمعية الطفولة والتنمية بـأسيوط
جمعية الطفولة والتنمية بـأسيوط


ختام مبادرة الصحة والتغذية بالتعاون مع القطاع الخاص بأسيوط

محمود مالك

الإثنين، 28 ديسمبر 2020 - 07:07 م

نظمت جمعية الطفولة والتنمية بـأسيوط ؛ حفلاً ختامياً لمبادرة الصحة والتغذية بالشراكة مع شركه رويال للأعشاب بإحدى قاعات نادي جامعة أسيوط .

جاء ذلك بحضور مصطفى ابو غدير مستشار المحافظ لشئون الاجتماعية والجمعيات الأهلية، ونسمات القوصي المدير التنفيذي للجمعية شيرين مراد مسئول المشروع بشركة رويال وأحمد الشربيني مشرف خدمة العملاء الاستراتيجية بالشركة، وحسني رجب مدير العلاقات العامة بمديرية الصحة والسكان بأسيوط ، ومسئولي المشروع، وعدد من ممثلي شركاء التنمية (مديريتي الصحة والتربية والتعليم والجمعيات الأهلية الشريكة)، والمستفيدين والمستفيدات من أنشطة المشروع وبعض من ممثلي هيئات ومنظمات المجتمع المدنى العاملة بأسيوط.

بدأت احتفالية التوقيع بالسلام الجمهوري ثم قامت ايفون لطفي منسق المشروع بعرض أنشطة المبادرة وتقديم للمشروع وأهدافه ومدى تعزيز قدرات منظمات المجتمع المدني لإدارة وتنفيذ مبادرات اقتصادية واجتماعية ملموسة تلبي احتياجات المجتمعات الريفية الفقيرة والمهمشة.

فضلاً عن عرض لقصص نجاح من الشخصيات المستهدفة والمستفيدة من المشروع تلاها كلمات للحضور نسمات القوصي المدير التنفيذي للجمعية ، وشيرين مراد مسئول المشروع بشركه رويال، وأحمد الشربيني مشرف خدمة العملاء الاستراتيجية بالشركة حيث تحدثوا فيها عن فكرة المبادرة والهدف منها ، وحسني رجب مدير العلاقات العامة بمديرية الصحة والسكان بأسيوط حول دور وزارة الصحة  في المبادرة.

وأعربت نسمات القوصي المدير التنفيذي للجمعية عن سعادتها بهذا الاحتفالية وانتهاء المدة المقررة للمشروع وتحقيقه للأهداف المرجوة منه طبقاً للخطة الموضوعة مسبقاً لافتة إلى أن مبادرة الصحة والتغذية تهدف إلى تنمية وتعزيز الاتجاهات السلوكية والممارسات الصحية لدى الأفراد موضحة أن مجالات عمل الجمعية وعلاقتها بالمبادرة فضلاً عن المشروعات التي قامت بها الجمعية خلال الفترة الماضية.

وأكد مصطفي ابو غدير مستشار المحافظ لشئون الاجتماعية والجمعيات الأهليه على الدور الهام الذي يقوم به القطاع الخاص والمجتمع المدني في تنمية المجتمع وتنفيذه لافتاً إلى اهتمام الدولة بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية في تنفيذ مثل تلك المشروعات والمبادرات التنموية والتي تحقق تعمل على انجاز خطط التنمية المستدامة وتساعد في تنفيذ رؤية مصر 2030 بالشراكة مع الحكومة ومؤسسات الدولة خاصة في القرى الأكثر فقراً وتطوير الخدمات المقدمة في القرى والنجوع لتوفير "حياة كريمة" للمواطنين.

واختتم الحفل بتوزيع (ماكينه خياطة ، وخامات اكسسوار ، ومواد خام لصناعة المنظفات السائلة) للسيدات الحاصلات على تدريب التمكين الاقتصادي ، كما تم تكريم الجمعيات الشريكة بالمشروع وفريق عمل المشروع بجمعية الطفولة والتنمية والحكوميين الشركاء.

اقرأ أيضا|جامعة أسيوط تنظم برنامجًا حول مهارات القيادة الإدارية

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة