صورة تعبيرية
صورة تعبيرية


بكفالة 10 آلاف جنيه.. إخلاء سبيل المتهمة بـ«سحل فتاة النزهة»

إسلام دياب

الإثنين، 28 ديسمبر 2020 - 07:42 م

 

قررت نيابة النزهة الجزئية، إخلاء سبيل المتهمة بسحل فتاة بدائرة قسم شرطة النزهة في القضية المعروفة إعلاميا بـ«فتاة النزهة» بكفالة مالية قدرها 10 آلاف جنيه.

أوضح التقرير الطبي للفتاة ندى شديد، التي لقيت مصرعها في حادث تصادم بالنزهة، في الواقعة المعروفة إعلاميا بـ«سحل فتاة النزهة» عن وجود كسر في قاع الجمجمة مع نزيف بالأنف والأذنين والفم وكسور بالذراعين والحوض والساقين مع سحجات متفرقة ونزيف بالجسد كله، ووصلت المجني عليها متوفاة إلى المستشفى.

قالت «نورهان.ك»، المتهمة في الواقعة أمام نيابة النزهة الجزئية إنها لم تر المجني عليها أثناء عبورها الطريق، ولم تشعر بسحب السيارة للمجني عليها بقولها «مشفتش المجني عليها وهي معدية الطريق».

كلفت النيابة بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة، والتصريح بالدفن عقب إعداد تقرير مفصل بسبب الوفاة، وواجهت المتهمة بفيديو بسحل المجني عليها وأقوال شهود العيان، واستمعت نيابة النزهة لأقوال أهل الفتاة وأكدوا أنهم لاحظوا أن ابنتهم تأخرت في الوصول إلى المنزل فاتصلوا على هاتفها المحمول وتفاجئوا بأن أحد الأشخاص يرد عليهم ويخبرهم بالحضور إلى مكان الحادث لأن صاحبة الهاتف توفيت في حادث سير.

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بالقاهرة، بلاغا من الأهالى يفيد وجود حادث تصادم بشارع حسن المأمون في النزهة ووفاة فتاة، وعلي الفور انتقلت قوات الأمن إلى المكان وتبين مصرع فتاة تدعى ندى صدمتها سيارة أثناء عبورها الطريق، وتم الدفع بسيارة الإسعاف لنقل المتوفاة إلى المستشفى.

اقرأ أيضا|إحالة عصابة فرض الإتاوات على المواطنين في النزهة للجنح

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة