جانب من المباراة جانب من المباراة

سموحة يفشل فى استكمال مشواره لتكرار رقمه القياسي.. والزمالك السبب 

أشرف عبدالمنعم الإثنين، 28 ديسمبر 2020 - 08:04 م

فشل نادى سموحة فى الحفاظ على سلسلة اللاهزيمة والتى شهدها الفريق خلال 12 مباراة حيث تلقى سموحة هزيمة أمام الزمالك خلال المباراة التى أقيمت بين الأبيض والنادى السكندرى اليوم على ملعب برج العرب ضمن المباريات المؤجلة من الجولة الثالثة لـ "الدورى الممتاز".


وحقق أحمد سامى المدير الفنى لسموحة نتائج طيبة مع النادي السكندري منذ توليه مسئولية قيادة الفريق حيث لم يسبق أن سقط الفريق فى أي هزيمة فى بطولة الدوري منذ قيادة سامى مهمة قيادة الفريق العام الماضى. 


وقبل مباراة اليوم التى أقيمت على برج العرب كان سموحة قد خاض مع أحمد سامي في الدوري من الموسم الماضي حتى الآن 12 مباراة فاز في 6 مباريات وتعادل في 6 آخرين.


وبدأت سلسلة اللاهزيمة لسموحة في الموسم الماضي 2019/2020 عندما تولى سامي قيادة الفريق خلفا لحمادة صدقي حيث تعادل فى مباراته الأولى مع الزمالك بنتيجة 3/3 في الأسبوع الـ26 للدوري فى 10 سبتمبر الماضي قبل أن يتلقى سموحة بقيادة سامى الهزيمة الأولى له فى بطولة الدورى أمام الزمالك لتتوقف سلسلة اللاهزيمة للفريق السكندرى.

يذكر أن الفريق السكندري تلقى خسارة وحيدة تحت قيادة أحمد سامي وكانت أمام الزمالك خلال منافسات دور الـ16 لكأس مصر يوم 5 أكتوبر الماضي.
وكان يفصل سموحة عن رقمه القياسي السابق 3 مباريات فقط حيث نجح الفريق خلال موسم 2015/2016 تحت قيادة ميمي عبد الرازق فى الوصول لـ15 مباراة متتالية بلا هزيمة.

أحمد سامي: الزمالك استغل أخطاء سموحة لتحقيق الفوز

 

 

 

الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة


الرجوع الى أعلى الصفحة