الجيزة في 24 ساعة
الجيزة في 24 ساعة


الجيزة في 24 ساعة | المحافظ يناشد المواطنين سرعة التصالح بمخالفات البناء

محمد وحيد

الإثنين، 28 ديسمبر 2020 - 11:36 م

شهدت محافظة الجيزة على مدار اليوم، العديد من الأحداث المهمة، جاء أبرزها، محافظ الجيزة يناشد المواطنين للتقدم بطلبات التصالح على مخالفات البناء، وضبط صيدلية تبيع الخمور في إمبابة.

تخطيط مروري لشارع العريش بين فيصل والهرم

يواصل حي الطالبية في الجيزة، أعمال التطوير والتجميل للمحاور الرئيسية والفرعية بنطاق الحي، حيث يستمر تنفيذ التخطيط المروري لشارع العريش المتفرع من شارعي الهرم وفيصل، وذلك للارتقاء بالمظهر الحضاري الذي يليق بقاطني حي الطالبية. 

غلق مركز دروس الخصوصية في حي الهرم

أغلق حي الهرم مركزًا للدروس الخصوصية، مخالف للقانون بشارع الجزيرة المتفرع من شارع المريوطية فيصل - برج المدينة المنورة ومصادرة محتوياته، وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

أقرأ أيضا| تكثيف حملات التطهير والتعقيم بالمحلة

ضبط لحوم ودواجن فاسدة في بولاق الدكرور

تمكنت محافظة الجيزة من خلال مديرية الطب البيطري، بشن حملة مكبرة، على أماكن وثلاجات بيع البروتين.

وأسفرت الحملة، عن ضبط حوالي 800 كجم مصنعات لحوم، وكبدة، ودهون، ودواجن، جميعها غير صالحة للاستهلاك الآدمي، بثلاجة غير مرخصة، تمهيدًا لطرحها للبيع والتداول بالأسواق بغرض الغش والتدليس على جمهور المستهلكين وتحقيق أرباح بصورة غير مشروعة.

كما تم ضبط 177 كجم لحوم مذبوحة خارج المجازر الحكومية، وغير صالحة للاستهلاك الآدمي بدائرة بولاق الدكرور.

محافظ الجيزة يناشد المواطنين للتقدم بطلبات التصالح على مخالفات البناء

ناشد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة المواطنين المخاطبين بقانون التصالح في مخالفات البناء، سرعة تقديم طلبات التصالح بالمراكز التكنولوجية والإدارات المختصة بالأحياء والمراكز والمدن حتي نهاية الشهر الحالي وسداد جدية التصالح 25% من قيمة الرسوم المستحقة واستغلال مد المهلة التي أقرها مجلس الوزراء تسهيلا على المواطنين، ولمنع الزحام على المراكز التكنولوجية .

ضبط صيدلية تبيع الخمور بمنطقة إمبابة

شنت الأجهزة التنفيذية بحى شمال الجيزة برئاسة اللواء أشرف بكر، حملة للتفتيش على الصيدليات بقطاع إمبابة، أسفرت عن ضبط صيدلية تبيع أدوية مجهولة المصدر، وكذلك بيع وتخزين الخمور داخل الصيدلية وتم مصادرة الأحراز للعرض النيابة العامة لإصدار قرار بشأنها، كما تم ضبط صيدليتين بدون صيدلى وتم غلقهم.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة