القائمة

البحث

إصداراتنا

رئيس مجلس الإدارة : أحمد جلال - رئيس التحرير : جمال الشناوي
اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية
اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية

خاص| «التنمية المحلية» توضح عقوبة التخلف عن التصالح في مخالفات البناء

محمود كساب

2020-12-29T10:40:15+02:00

أعلنت وزارة التنمية المحلية، أنه يتبقى يومين على الانتهاء من تقديم أوراق التصالح في مخالفات البناء، مناشدة المواطنين الذين لم يتقدموا حتى الآن بطلب للتصالح إلى الإسراع في تقديم الطلبات إلى المراكز التكنولوجية بالأحياء والمراكز بالمحافظات ودفع مبلغ جدية التصالح التي تقدر بنسبة 25% من قيمة المخالفة.


وأكد اللواء محمود شعراوي وزيرالتنمية المحلية، أن هناك دراسات حاليا تتم بالمشاركة مع وزارة الإسكان والمحافظين لأخذ إجراءات رادعة للمخالفين الذين تخلفوا عن التصالح في مخالفات البناء، وذلك حتى لا يتساوى من ألتزم بتقديم أوراق التصالح بمن تخلف.

 

 

اقرأ أيضا| التنمية المحلية: 2 مليون و606 آلاف طلب تصالح حتى الآن

 

وأضاف وزير التنمية المحلية، في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم»، أنه تم تكليف كافة المحافظين في أخر لقاء مع رئيس الوزراء د.مصطفى مدبولي، بتقديم اقتراحات لمعاقبة المخالفين بصورة رادعة.


وكان اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، قد صرح سابقا أنه من الممكن أن تكون العقوبة المنتظرة على المخالفين في البناء الذين لم يتقدموا أوراق التصالح سيتم قطع المرافق عنهم.

يذكر أنه، قد تنتهي مدة السماح بتقديم أوراق التصالح في مخالفات البناء بنهاية العام الحالي، وذلك بعدما قامت الحكومة بتمديد الفترة أكثر من مرة مراعاة لظروف المواطنين ولتشجيعهم على عملية التصالح.

 

رابط مختصر
https://m.akhbarelyom.com/s/3209556
Advertisements


الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

Advertisements

Advertisements

 

 

مشاركة