الفنانة زينة
الفنانة زينة


زينة تطلب رأي جمهورها في إطلالتها وتكشف عن برجها

هدى النجار

الثلاثاء، 29 ديسمبر 2020 - 12:16 م

نشرت الفنانة زينة صورًا جديدة لها عبر حسابها على موقع «انستجرام»، طالبة رأي جمهورها في الصورة الأفضل.

وعلقت «زينة» على الصورة، قائلة: «حبيتوا إيه أكتر؟.. من غير مناسبة أنا برج الدلو»، وهو ما علقت عليه الفنانة عبير صبري مدونة: «قمر في الحالتين»، فيما اكتفت الفنانة نادية الجندي بوضع قلوب كتعليقا على المنشور.

يذكر أن الفنانة زينة قد أقامت دعوى قضائية جديدة أمام محكمة الأسرة بمدينة نصر ضد الفنان أحمد عز ونظرت محكمة الأسرة بمدينة نصر الدعوى، وقررت تأجيلها لجلسة 22 ديسمبر من الشهر الجاري للإعلان، حسب صحف محلية.

وطالبت زينة خلال دعواها زيادة مبلغ النفقة الشهرية إلى 60 ألف جنيه شهريا بدلا من 30 ألف جنيه التي ألزمته بها المحكمة، العام الماضي.

وقالت زينة في دعواها إن دخل “عز” زاد بنسبة 100% العام الحالي، بحسب ما جاء في صحيفة الدعوى، وطلبت مضاعفة مبلغ النفقة وزيادته بنسبة 100%.

وكانت المحكمة ألزمت "عز" بدفع نفقة 20 ألف جنيه عام 2018، ثم تقدمت "زينة" بدعوى في 2019 لزيادتها لـ 30 ألف جنيه، وقبلت المحكمة الدعوى، ومؤخرا حرّكت دعوى ثالثة تطلب مضاعفتها لـ60 ألف جينه.

وفي مايو الماضي، قضت محكمة الأسرة بإلزام أحمد عز بدفع مصاريف مدرسية سنوية للتوأم “زين الدين وعز الدين” بقيمة 900 ألف جنيه، وذلك في الدعوى التي أقامتها زينة، والتي طالبت فيها بإلزامه بدفع المبلغ المذكور كمصاريف توأمها المقيدين بإحدى المدارس الدولية بالقاهرة.

 

اقرأ ايضا || مي سليم تستعد لـ2021 بقصة شعر جديدة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Zeina Reda (@zeinareda29)

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة