«رجال أعمال الإسكندرية» تشارك في الاحتفال باليوم العالمي للتطوع
«رجال أعمال الإسكندرية» تشارك في الاحتفال باليوم العالمي للتطوع


«رجال أعمال الإسكندرية» تشارك في الاحتفال باليوم العالمي للتطوع

أشرف شرف

الثلاثاء، 29 ديسمبر 2020 - 01:18 م

 

شارك وفد جمعية رجال أعمال إسكندرية في الاحتفالية السنوية للهلال الأحمر المصري باليوم العالمي للتطوع، والذي انعقد في مقر الهلال الأحمر المصري، حيث ضم وفد الجمعية أدهم قريطم المدير التنفيذي لجمعية رجال أعمال إسكندرية، وأميرة عادل رئيس قسم المسئولية المجتمعية ووحدة مواطنة الشركات، ومروة هندي منسق قسم المسئولية المجتمعية ووحدة مواطنة الشركات. 

وقال "قريطم"، إن الاحتفال ينعقد سنوياً بهدف تشجيع وتقدير المتطوعين على مجهوداتهم السامية في مجال التطوع والاعتراف بمساهمتهم في خدمة مجتمعاتهم وفي التصدي لمواجهة جائحة كورونا التي تمر بها البلاد، مضيفاً أن مؤسسات المجتمع المدني يقع على عاتقها  دور كبير في دعم توجهات الدولة التنموية. 

وأضاف، أنه يحتم الدور تعزيز الشراكة بين مؤسسات القطاع الخاص ومؤسسات المجتمع المدني المختلفة لتحقيق التنمية المستدامة في الجوانب التعليمية والصحية والاجتماعية والاقتصادية والبيئية ودعم العمل المجتمعي وخدمة المجتمع، وهو ما يظهر جلياً بأهداف الاستراتيجية للجمعية، واللجان المجتمعية المتخصصة بها. 

وقال، إن الاحتفال شاركت فيه الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، ونائب رئيس مجلس إدارة الهلال الأحمر المصري ودكتور عادل العدوي وزير الصحة الأسبق، ورئيس الجمعية الطبية المصرية وعضو مجلس إدارة الهلال الأحمر والدكتور رامي الناظر المدير التنفيذي للهلال الأحمر المصري والعديد من الهيئات والمسئولين المهتمين بالمسئولة المجتمعية والعمل التنموي.  

الجدير بالذكر، أن وزيرة التضامن  الاجتماعي ونائب رئيس مجلس إدارة الهلال الأحمر المصري عبرا عن شكرهما وتقديرهما  لدور المتطوعين الهائل وتأثيرهم في المجتمع، في ظل الظروف التي مر بها العام 2020، مابين إنجاز والعمل من قبل المتطوعين والعاملين بكافة فروع الهلال الأحمر المصري في كل المحافظات، الذين أدوا دورهم باحترافية وكفاءة في تصدي أزمة فيروس كورونا. 

فيما تضمنت الاحتفالية التي تمت وسط إجراءات احترازية مشددة العديد من التكريم للفائزين بالمسابقات بين المتطوعين والفروع وعرض الفيديوهات القصيرة عن إنجازات عام 2020 وكيفية إعداد المتطوعين والتدريبات المخصصة لهم وعرض تفصيلي عن تاريخ الهلال الأحمر المصري ودوره في المجتمع منذ بدايته حتي الآن.  

اقرأ أيضا: غلق سنتر تعليمي من 7 طوابق بالإسكندرية.. وتشميع مطعم مشويات 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة