صورة موضوعية
صورة موضوعية


«المترو»: تحرير 1472 محضر «عدم ارتداء كمامة» في حملة تفتيشية| صور 

نشوة حميدة

الثلاثاء، 29 ديسمبر 2020 - 04:49 م

واصلت شركة مترو الأنفاق  اليوم الاثنين، حملاتها المكثفة والموسعة بمحطات المترو المختلفة بعدد من محطات الخط الأول، وداخل القطارات للتأكيد على توعية جميع الركاب بضرورة إرتداء الكمامة قبل بدء تنفيذ قرار تطبيق الغرامة الفورية المقررة بخمسين جنيها.


وتمكنت الحملة من تحرير 1472 عدم ارتداء كمامة، مع تحرير 11 محضر بائع متجول.


بدأت الحملة بالتواجد بمحطة أنور السادات، ثم التوجه إلى محطة السيدة زينب، ودار السلام وحدائق المعادي، وختاما بمحطة الشهداء، وذلك بالتنسيق مع شرطة النقل والمواصلات وبتواجد فريق عمل شركة فالكون جروب للأمن وذلك لضبط كافة الظواهر السلبية أو أى راكب مخالف لقرار إرتداء الكمامة على أرصفة المحطات أو داخل القطارات وتوعيتهم بضرورة ارتداء الكمامة حفاظاً عليهم وعلى من حولهم.


يذكر أن الشركة تقوم بشكل مستمر  بتوعية جمهور الركاب بالخطوط الثلاثة بضرورة  إرتداء الكمامة بالتعاون مع جهود رجال شرطة مترو الأنفاق فى ضبط المخالفين لقرار إرتداء الكمامة وعمل محاضر لهم إلى جانب إستمرار الإذاعة الداخلية بجميع المحطات فى إذاعة تنويهات بعدم دخول أى راكب من دون إرتداء الكمامة والتشديد على عدم نزعها داخل القطارات حتى لا يتعرض الراكب لغرامة فورية خمسون جنيه.
وجاءت الحملة تنفيذاً لتوجيهات الحكومة المصرية باتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية اللازمة لمواجهة فيروس كورونا، واستعدادا لتنفيذ قرار تطبيق الغرامة الفورية والمقررة خمسون جنيهاً بدءاً من يوم الأحد المقبل.

شاهد ايضا :- تعرف على محطات مترو أنفاق الخط الرابع وأماكن الغلق بشارع الهرم

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة