محافظة قنا
محافظة قنا


قنا في 24 ساعة.. تعافي 24 حالة من كورونا الأبرز

أبو المعارف الحفناوي

الثلاثاء، 29 ديسمبر 2020 - 08:37 م

شهدت محافظة قنا اليوم الثلاثاء، عددا من الأحداث الهامة من أبرزها، تعافي 24 حالة من كورونا، ووفاة رئيس نادي قضاة قنا، داخل مستشفى قفط للعزل.

تعافي 24 حالة

أعلن مستشفى قفط التعليمي، بقنا،  عن خروج وتعافي  7 حالات جديدة من مصابي فيرس كورونا المستجد كوفيد ١٩  بينهم ممرضة من الحجر الصحي بعد تعافيهم وتماثلهم الشفاء ليصل اجمالي حالات التعافي إلى  24  حالة منذ بدايه تشغيل المستشفى كحجر صحي لمحافظة قنا.

وقدم الفريق الطبي الورود للمرضي وتهنئتهم بالشفاء والخروج الي اهاليهم مع التنبيه عليهم بتعليمات العزل المنزلي والاحتياطات الاحترازية.

وفاة رئيس نادي قضاة قنا متأثرًا بفيروس كورنا

توفي المستشار محمد أحمد مصطفي، وشهرته حسام مصطفى، رئيس محكمة الاستئناف، ورئيس نادي قضاة قنا، اليوم الثلاثاء ، متأثراً بإصابته بفيروس كورونا، داخل مستشفى قفط التعليمي للعزل.

وأصيب رئيس نادي القضاة، والذي ينتمي الى قبيلة القليعات بقرية الكرنك في أبوتشت، منذ أيام بفيروس كورونا، وتم نقله إلى مستشفى العزل بقفط، وتوفي صباح اليوم، وتم دفنه بمقابر العائلة.

فريق طبي بقنا العام ينجع في إجراء عملية جراحية دقيقة لمريضة تعاني من بتر بالساق.

ونجع فريق طبي بمستشفى قنا العام، من إجراء عملية جراحية دقيقة لمريضة تعاني من بتر غير كامل بالطرف السفلي الأيمن، والتعامل مع حالتها طبقًا للمعايير الطبية.

ضبط مرشح برلماني سابق بتهمة الاستيلاء على 10 ملايين جنيه من المواطنين

ضبطت الأجهزة الأمنية،  اليوم الثلاثاء،  مرشح برلماني سابق كان هاربًا، بتهمة النصب على المواطنين والإستيلاء منهم على 10 مليون جنيه، في قنا.


تلقى اللواء محمد أبوالمجد، مدير أمن قنا، إخطارًا، بتمكن حملة أمنية برئاسة الرائد محمد ايهاب، ،رئيس مباحث قنا، من ضبط طلعت.خ.م،  مدير مدرسة ومرشح برلماني سابق، بتهمة النصب على المواطنين.

وكشفت التحريات  أن المتهم كام هاربًا في منطقة المعنا، وتم ضبطه حيث أنه بمشاركة زوجته وشقيقه قاموا بالاستيلاء على مبلغ 10 مليون جنيه من 18 مواطن، بحجة استثمارها في توريد المعدات والمستلزمات الطبية.

اقرأ أيضا| تعافي 24 حالة بقنا من كورونا.. صور 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة