محمد منير
 محمد منير


تسريب «باب الجمال» لمحمد منير.. وعشاق الكينج يغزون بها «السوشيال ميديا»

محمد طه

الثلاثاء، 29 ديسمبر 2020 - 08:56 م

تسربت الأغنية الجديد للكينج محمد منير، التي تحمل اسم "باب الجمال" على مواقع التواصل الاجتماعي، قبل طرحها رسميا.

وانتشرت الأغنية عبر صفحات مواقع التواصل المُحبة لمحمد منير وجمهوره، تداولها عشاق الكينج الأغنية بكثافة خلال الساعة الماضية، وتقول الأغنية في مطلعها: "باب الجمال أول ما دق قفلنا ترابيسه.. والقلب مال اتفننت جدا في ترقيصه.. قلبي اتقبل دقوا الطبل غنوا بقى وهيصوا.. توب الفرح مظبوط عليها قبل ما تقيسوا.. وادي اللى مش عاملينه حساب العشق سكرنا.. وإحنا اللى قولنا الحب عزاب ببانه سكرنا.. بنت اللزينة قدرت علينا وسكنت في أفكارنا". 

وتواجد برومو الأغنية من أن تم طرحه على "اليوتيوب" ضمن قائمة أكثر الفيديوهات تداولا، وتواجدت حاليا في المركز الـ15 بـ"تريند يوتيوب".

"باب الجمال" من كلمات أحمد حسن راؤول وألحان سامر أبو طالب، ومن المقرر أن يتم طرحها ضمن الألبوم الجديد للكينج الذي يحمل نفس الاسم، وحقق البرومو 141,346 ألف مشاهدة.

ويتضمن ألبوم محمد منير الجديد 5 أغاني، وهي "فينك يا حبيبي " من كلمات وألحان عبدالعزيز زين العابدين، وتوزيع أمير محروس، و"أنا رايق" كلمات نور الدين محمد، وألحان أحمد عمار وتوزيع أسامة الهندي، و"ذوق " كلمات مجدي نجيب وألحان وجيه عزيز ومن توزيع رومان بونكا، و"مسألة السن" من كلمات صلاح فايز وألحان هاني شنودة وتوزيع رومان بونكا.

 

البرومو:

 

 

الأغنية الكاملة:

 

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة