أشرف بن شرقي
أشرف بن شرقي


«الحقيقة مفقودة».. رسالة غامضة من بن شرقي تثير الجدل

أحمد بدرة

الثلاثاء، 29 ديسمبر 2020 - 10:38 م

وجه أشرف بن شرقي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك رسالة غامضة لمتابعيه عبر حسابه على موقع تبادل الصور إنستجرام.

ونشر بن شرقي صورة له خلال مباراة الزمالك أمام سموحة والتي جمعت الفريقين أمس وعلق عليها: "الجميع يتحدث ويسمع لكن الحقيقة مفقودة دائمًا".

وكان الزمالك قد انتصر أمس على حساب سموحة بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن مباريات الجولة 3 من عمر الدوري المصري الممتاز.

وفجر كريم بلق، وكيل ثنائي الزمالك المغربي أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم، مفاجأة بإرسال شكوى للحصول على المستحقات المتأخرة للثنائي لدى القلعة البيضاء في عهد مرتضى منصور.

وقال بلق في تصريحات لموقع البطولة المغربي: "قدمنا شكوى للحصول على مستحقات بن شرقي وأوناجم المتأخرة قبل مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا".

وشن الوكيل هجومًا على أمير مرتضى منصور، المشرف السابق على قطاع الكرة بنادي الزمالك، مؤكدًا أنه كان يشعر بالغيرة من نجومية الثنائي أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم، وكان يعتبر نفسه نجمًا فوق اللاعبين.

وطمأن بلق جماهير الزمالك مؤكدًا أن الثنائي بن شرقي وأوناجم مستمران مع الأبيض دون أي أزمات تعكر صفو العلاقة بين النادي واللاعبين.

وأشاد وكيل بن شرقي وأوناجم بتعامل أيمن يونس، الرئيس التنفيذي للجنة الكرة بنادي الزمالك، مع المواقف، كاشفًا عن جلسات متعددة أقيمت داخل منزله جمعته بالثنائي المغربي في حضوره.

ويشهد نادي الزمالك مجموعة من الأزمات مع بعض اللاعبين على رأسهم الثنائي التونسي فرجاني ساسي الذي يطالب بالحصول على مستحقاته المتأخرة وفقًا لتعاقده، ومصطفى محمد الذي يطالب بالخروج للاحتراف الأوروبي في ظل تلقيه عروضًا فرنسية وتركية.

اقرأ أيضا: أسطورة بايرن ميونخ: جروس بإمكانه كتابة التاريخ مع شالكه

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة