الإعلامي أحمد شوبير
الإعلامي أحمد شوبير


«شوبير» يفتح النار على «الجبلاية»: «منك لله ياللي في بالي»

رياض محمد جعيصة

الثلاثاء، 29 ديسمبر 2020 - 11:59 م

فتح الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة، النار على مسؤولي اللجنة الثلاثية لإدارة اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد، وذلك تعليقًا على قرارات اللجنة الأخيرة، وكان آخرها التفكير في إلغاء تقنية الڤار.

 

وكانت تقارير صحفية قد كشفت أمس الثلاثاء، أن اللجنة الثلاثية فى اتحاد الكرة تتجه إلى إلغاء تقنية الفار، على أن يتم حسم الأمر خلال اجتماع مع الأندية غدًا الأربعاء.

 

وقال أحمد شوبير : «فجأة وبدون سابق إنذار سمعنا عن مجموعة من قرارات الإلغاء، ومش فاهم كل ده اقل من 10 أيام، وفيه أستيكة كده بيمسح بيها كل قرارات اللجنة الخماسية.. هل الفار كل ده كان بخ؟، آه فعلا فيه أخطاء بس ده بيحصل في العالم كله، وحضرتك بتخدم مين أو بتعمل لصالح مين، وياريت يكون فيه بيان يوضح للناس إيه الموضوع».

 

وأضاف أحمد شوبير : «كيف يدار اتحاد الكرة، هل يدار من أكتوبر أو من اتحاد الكرة، أو منين وحضرتك لازم تساند وتساعد الكرة المصرية.. قولتلكم القرارات هتبقى أحادية ومنك لله ياللي في بالي، والحمد لله اطمنت على السايس اللي قدام الاتحاد لسه موجود، ولا الأمن لكن في ناس تانية ماشية وكل قرارت اللجنة الخماسية يتم إلغاءها ومن فضلك الغي الكرة الموحدة».

 

وتابع: «لما كنت في فترة الـ6 شهور الصعبة داخل اتحاد الكرة كل الأندية كانت بتطالب بتطبيق الڤار وتم الاجتماع مع الأندية وكلهم واقفوا واقترحت أن الأندية تشارك في التكاليف ولما هاني أبو ريدة سأل عن التكلفة ولما عرف القيمة قال لا الاتحاد فيه أموال تكفي، وفجأة كده اكتشفتوا إن العربيات وحشة».

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة