احتفلا بخطوبتهما بزي بابا نويل
احتفلا بخطوبتهما بزي بابا نويل


صور| بـ«بدلة بابا نويل والجلابية».. خطوبة «خالد وإسراء» تشعل السوشيال ميديا بالمنوفية

محمد الشامي

الأربعاء، 30 ديسمبر 2020 - 12:35 ص

 

لم يجد شابا وخطيبته وهما في مقتبل لحظات السعادة، فرصة للتعبير عن فرحتهما باستقبال العام الجديد والاحتفال برأس السنة الميلادية الجديدة، سوى ارتداء ملابس بابا نويل المعروفة ذات اللون الأحمر، والجلباب الفلاحي، وداخل أحد الحقول الزراعية احتفلا بتلك المناسبة على طريقتهما الخاصة، بالتقاط الصور التذكارية ونشرها على حساباتهما بوسائل التواصل الاجتماعي.

يقول خالد بسطا، ٢٤ سنة، حاصل على بكالوريوس التجارة، من جامعة المنوفية، ويعمل موظفًا بإحدى الصيدليات، إن الفكرة كانت جديدة ومجنونة بأن يجمعا بين الزي الفلاحي وزي بابا نويل، حيث ردد البعض أن "بابا نويل أصله فلاح"! 

وأضاف "بسطا"،  لـ«بوابة أخبار اليوم»: "كانت الفكرة أن نجسد بالصور احتفالية خطوبتنا والتي لم يمر عليها سوى شهر واحد واتفقت مع صديق لي يعمل مصورًا، وذهبنا لقطعة أرض زراعية ملك لجدة خطيبتي إسراء، والتي تعمل ممرضه في أحد المستشفيات وبالفعل كانت فكرة مبدعة، ومن هنا جاءت في ذهني  فكرة المزج بين بابا نويل بمناسبة دخول عام جديد علينا مع الزي الفلاحي وسط أرض زراعية، بما تمتاز به محافظة المنوفية من الطبيعية الزراعية الساحرة".

وتابع: "في البداية واجهت صعوبة في إقناع خطيبتي بهذا الأمر وبعد ذلك قمنا بتحضير كافة الأدوات التي تساعدنا من تصميم الجلباب الفلاحي إلى تجهيز الهدايا التي أحضرتها كتقديمها خلال التصوير لخطيبتي".

وأشار «خالد»، إلى أنه فوجئ بردة فعل المواطنين على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث لم أتخيل أن يلقى الأمر إقبالا كبيرا بهذا الشكل، حيث سعدنا بما حققته جلسة التصوير الخاصة بنا من تفاعل على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انتشرت الصور سريعا بين المتابعين والأشخاص على جروبات فيس بوك وعلى صفحاتهم الشخصية.

من جانبه، قال محمد عامر -مصور-: "أنا سعيد بما حققته الصور من انتشار واسع، فأنا دائما أحب الابتكار والتجديد في عملي وابتكار أفكار جديدة في التصوير بين المخطوبين والمتزوجين".

اقرأ أيضا| «البابا تواضروس» ينعي «القس موسى عزيز»

بابا نويل

بابا نويل

بابا نويل

بابا نويل

بابا نويل

بابا نويل

بابا نويل

بابا نويل

بابا نويل

بابا نويل

بابا نويل

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة