وزير السياحة والآثار د. خالد العناني
وزير السياحة والآثار د. خالد العناني


كيف تروج وزارة السياحة للمناطق الأثرية المصرية في بطولة العالم لكرة اليد؟

مي سيد

الأربعاء، 30 ديسمبر 2020 - 03:40 ص

تعد الفعاليات الرياضية أحد أهم الأحداث التي تساعد في الترويج السياحي لأي بلد لأنها تجعل العالم من محبي الرياضة يشاهد ويتعرف على البلد المستضيفة للحدث.

 

وتستضيف مصر بطولة العالم لكرة اليد في الفترة من 13 إلى 31 يناير 2021 حيث قامت وزارة السياحة والآثار بوضع أجندة ترويجية لاستغلال هذا الحدث العالمي الذي يشارك فيه العديد من الدول الأجنبية في تنشيط وترويج للسياحة المصرية وللمناطق السياحية والأثرية المصرية.

 

لذلك وافق مجلس إدارة المجلس الأعلى للآثار بمناسبة استضافة مصر لبطولة العالم لكرة اليد على منح تخفيض بنسبة ٥٠٪ على قيمة تذاكر دخول المتاحف والمواقع الأثرية المفتوحة للزيارة في محافظات القاهرة والجيزة والإسكندرية لجماهير البطولة التي تحمل الـ Fan ID. 

 

وقد قامت وزارة السياحة والآثار بالمشاركة في تقديم بعض البرامج اللوجيستية والسياحية لجماهير البطولة والذين سيحضرون من الخارج لتشجيع فرقهم.
وفي هذا الصدد أكدت وزارة السياحة والآثار على ضرورة التزام جميع المناطق والمتاحف الأثرية على تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية ومراعاة الحفاظ على المسافات الآمنة بين الأشخاص أثناء الزيارات والالتزام بارتداء الكمامات وعدم زيادة عدد المجموعة السياحية الواحدة عن ٢٥ فردا، بالإضافة إلى الالتزام بالحد الأقصى لعدد الزائرين المتواجدين في نفس الوقت داخل المتاحف والمواقع الأثرية غير المكشوفة.

اقرأ أيضا | «العناني»: انتخابات غرفة شركات السياحة بعد تعديل القانون

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة