مجدي طلبة وعمرو وردة بقميص باوك
مجدي طلبة وعمرو وردة بقميص باوك


«طلبة» يوجه نصيحة لعمرو وردة عبر إذاعة يونانية

عمر البانوبي

الأربعاء، 30 ديسمبر 2020 - 04:14 ص

أكد مجدي طلبة، نجم الكرة المصرية وأسطورة نادي باوك اليوناني، سعادته بعودة عمرو وردة، جناح منتخب مصر، لصفوف ممثل مدينة ثيسالونيكي خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وقال مجدي طلبة في مداخلة هاتفية لإذاعة "ميتروبوليس" اليونانية، إنه سعيد بعودة عمرو وردة لصفوف باوك، لكنه أيضًا قلق بشأن مستقبله مع النادي.

وأضاف نجم باوك السابق: "أرى أن عمرو وردة عليه أن يتعامل في هذه المرحلة باحترافية أكثر، وقد يكون عليه أن يغير من صحبته في المرحلة المُقبلة لكي يستمر مع باوك".

وعن الأوروجواياني بابلو جارسيا، المدير الفني لباوك، قال طلبة: "قلت مسبقًا أنه يؤدي بشكل جيد، وهو يعرف عقلية اللاعبين، ولكن الأمر ليس سهلاً هذا الموسم".

تلقى عمرو وردة، عروضًا من باوك ثيسالونيكي وآريس ثيسالونيكي وأحد أندية العاصمة آثينا، قبل أن يحسم باوك المفاوضات استغلالاً لبند في عقد بيعه لنادي فولوس الصيف الماضي والذي يقضي بأولوية باوك في استعادة الجناح الدولي المصري.

وسيخوض عمرو وردة مباراته الأخيرة بقميص نادي فولوس أمام أتروميتوس أثينا في الجولة المُقبلة من الدوري اليوناني قبل الانضمام لتدريبات باوك بشكل رسمي.

وسجل عمرو وردة هدفين وصنع هدف آخر في 9 مباريات خاضها بقميص فولوس، وهو عميد المصريين في الدوري اليوناني بـ122 مباراة في الدوري اليوناني الممتاز و29 هدفا وصناعة 22 هدفا.

توج عمرو وردة بكأس اليونان مع باوك، وتوج بجائزة أفضل لاعب أجنبي في الدوري اليوناني قبل موسمين.

اقرأ أيضا | أول ظهور لعمرو وردة في باوك قبل توقيع العقود.. فيديو

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة