إغلاق مركزين تعليميين لتكدس 500 طالب بالإسكندرية وتشميع مقهى مخالف    
إغلاق مركزين تعليميين لتكدس 500 طالب بالإسكندرية وتشميع مقهى مخالف    


إغلاق مركزين تعليميين لتكدس 500 طالب بالإسكندرية وتشميع مقهى مخالف    

أشرف شرف

الأربعاء، 30 ديسمبر 2020 - 12:46 م

قامت حملة قادها اللواء عبد الفتاح تمام سكرتير عام محافظة الإسكندرية، بغلق مركزين تعليميين بمنطقة سموحة لعدم إلتزامهما بالإجراءات الإحترازية والوقائية اللازمة.

وقال اللواء تمام إن أحد المراكز التعليمية كان به أكثر من 200 طالب بدون أي اتباع للإجراءات الإحترازية والإلتزام بالتباعد الاجتماعي أو إرتداء الكمامات، والمركز الآخر كان بداخله أكثر من 300 طالب في مختلف المراحل التعليمية أيضا بدون اتخاذ او اتباع أيًا من الإجراءات الإحترازية.  

اقرا ايضا|مشروعات بقيمة 2.1 مليار جنيه.. حصاد محافظة المنوفية في 2020

وأكد سكرتير المحافظة أنه تم تنفيذ قرار الغلق الفوري وإخراج الطلاب بشكل آمن وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال القائمين على المخالفة. 

 وأضاف أن الحملات جاءت تنفيذا لتكليفات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية،، وبمشاركة اللواء خالد جمعة السكرتير العام المساعد بالمحافظة،  بنطاق حي شرق، بحضور محارب هيلع رئيس الحي، وذلك لمتابعة إلتزام المحال بمواعيد الغلق وتطبيق جميع الإجراءات الإحترازية التي أقرها رئيس مجلس الوزراء. 

 وشددا السكرتير العام والسكرتير المساعد على جميع الجهات التنفيذية المعنية بالمتابعة المستمرة لتنفيذ الإجراءات الإحترازية، والتطبيق الفوري لجميع الإجراءات القانونية الحازمة تجاه المخالفين، مؤكدين حرص الدولة على صحة وسلامة المواطنين.  

من جانبه؛ أوضح رئيس حي شرق أن الحملة أسفرت عن إغلاق  أحد الكافتيريات الكائنة شارع المشير في سيدي جابر لإدارتها بدون ترخيص وعدم إلتزامها بالإجراءات الإحترازية، وكذلك وجهت الحملة الإنذارات لعدد من المطاعم والكافتيريات بشارع آلبرت الأول والتشديد على إلتزامها بالإجراءات الإحترازية والإهتمام بالحالة العامة للنظافة وإلا سيتم إتخاذ الإجراءات اللازمة ضد المخالفين. 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة