صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


حكاية الطفل «مازن».. ذبح على يد خاله والسبب والدته

أحمد عبدالفتاح

الأربعاء، 30 ديسمبر 2020 - 01:50 م

«مازن ذبح بجوار والدته».. جريمة بشعة راح ضحيتها طفل لم يكمل الـ5 سنوات، ولد بعيدا عن والده بعد أن انفصلت والدته عقب ولادته، فأصبح يعيش حياة خالية من مشاعر الأبوة، لا يجد من يعطف عليه، حتى خاله الذي يعتقد العديد أن الخال والد، لم يجد منه مازن سوى القسوة وذبحه كـ"الفرخة"، حتى سقط في دمائه قتيلا بجوار والدته.

 

تلك السطور ما هي إلا بداية لقصة سوف نسرد تفاصيلها، التي تم معرفتها من خلال رجال المباحث وتحقيقات النيابة..

بداية الحادث


في أحد الأيام، عاد «محمد ومحمود» شقيقي المطلقة الضحية، من العمل، اللذان يقطنان بصحبة شقيقتهما، وطفلها مازن، إلا أنهما لاحظوا عدم وجود أي صوت أو حركة بالمنزل، لشقيقتهما وطفلها، وبالبحث عنها في الشقة، وجدوها مذبوحة هي وطفلها.

 

استغاثة الشقيقين بالجيران


استغاث شقيقي المجني عليها بالأهالي في الشارع محل سكنهم، وجيرانهم في العقار، وتم إبلاغ الشرطة وبالفحص تبين وجود جثتي الأم وطفلها مصابتين بجروح ذبحية في الرقبة، وسألت الشرطة شقيقي المجني عليها، اللذين أكدا أنهما عادا من عملهما واكتشفا الجريمة.

 

اقرأ أيضا| العثور على جثة «أم وطفلها» مذبوحين في شبرا الخيمة

 

بلاغ لقسم شبرا الخيمة

 

تلقى اللواء فخر الدين العربي، مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد أحمد سالم الدقميري مأمور قسم ثان شبرا الخيمة، بورود بلاغ بالعثور على جثة ربة منزل وابنها طفل صغير 5 سنوات مقتولين في شقتهما بمحطة هاميس دائرة القسم وتجمع الأهالي، وانتقل اللواء حاتم حداد مدير إدارة البحث الجنائي، وتبين أنهما لـ"تيسير. ج" مطلقة 26 سنة ربة منزل، وابنها "مازن" 5 سنوات.

 

مفاجأة في الحادث

 

وبالفحص والمعاينة من قبل رجال المباحث، تبين أن مرتكب الواقعة هو شقيقها "محمد ج" 21 عاما، سائق "توك توك"، ومقيم مع القتيلة بنفس المنزل، وذلك لشكه في سلوكها، حيث إن القتيلة تزوجت مرتين من قبل وتم طلاقها بعد الزيجتين، وأنجبت الطفل "مازن م ب" 5 سنوات، وتم ضبط المتهم واتخاذ الإجراءات القانونية حياله.

 

تحقيقات النيابة

 

عاينت النيابة العامة بشبرا الخيمة، موقع الحادث، وقررت باستعجال تحريات الأجهزة الأمنية حول الحادث، وإعداد تقرير بصفة التشريحية للمجني عليهما.
 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة