اليوم الاختبارات الإلكترونية لكليتي الهندسة والصيدلة بجامعة القناة
اليوم الاختبارات الإلكترونية لكليتي الهندسة والصيدلة بجامعة القناة


اليوم| الاختبارات الإلكترونية لـ«هندسة وصيدلة» جامعة قناة السويس

محمد عبادي

الأربعاء، 30 ديسمبر 2020 - 02:49 م

أكد الدكتور أحمد زكي رئيس جامعة قناة السويس، أنه في إطار تطبيق منظومة الإختبارات الإلكترونية بكليات الجامعة، وخاصة في ظل تداعيات انتشار فيروس كورونا المستجد يتم خلال هذا الأسبوع إجراء الاختبارات الإلكترونية البنائيه لكليات التربية والصيدلة والآداب والعلوم الإنسانية والطب والهندسة

اقرا ايضا|مياه المنيا: مستمرون فى التطوير لتقديم خدمة أفضل للمواطن

 

ويأتي ذلك، تمهيدا لتعميمها بكافة الكليات مع امتحانات الفصل الدراسي الثاني، وبمتابعة مستمرة من الدكتور محمد شقيدف نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب لإجراءات دخول الطلاب بأمان إلى أماكنهم واتباعهم التعليمات الخاصة بإدخال بياناتهم وأداء الاختبار بالشكل الصحيح والتشديد على الإجراءات الاحترازية من ارتداء الكمامات و الحفاظ على مسافات التباعد الاجتماعي.


وأشارت الدكتورة غادة حداد منسق عام الاختبارات الإلكترونية بالجامعة، أن ٣٠٦ طالب وطالبة من كليتي الهندسة والصيدلة يؤدون الإختبارات اليوم على فترتين وسط.


ومن جانبه، قال الدكتور محمود فؤاد عميد كلية الهندسة، أن الاختبارات تعقد للمستوى الثالث مادة كباري معدنية ويؤديها ١٤٦ طالب وطالبة.


كما أفاد الدكتور ياسر مصطفى عميد كلية الصيدلة، أن طلاب الفرقة الثالثة وعددهم ١٦٠ طالب وطالبة يؤدون اليوم اختبارات مادة تحليل آلى فى تمام الساعة الثانية عشر.


تأتى الاختبارات الإلكترونية، ضمن خطة مشروع القياس والتقويم بجامعة القناة بإشراف تنفيذى الدكتور عبد الرؤوف مصطفي المدير التنفيذي للمركز.


جدير بالذكر، أن الاختبارات مستمره حتى غدا الخميس ٣١ ديسمبر، حيث يؤدي ٦٢٠ طالب وطالبة بالفرقة الأولى كلية الطب.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة