صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


ضبط عاطل بحوزته كيلو حشيش بمصر الجديدة 

باسم دياب

الأربعاء، 30 ديسمبر 2020 - 03:20 م

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة تحت إشراف اللواء أشرف الجندي مساعد أول وزير الداخلية لأمن القاهرة من القبض على عاطل بحوزته كيلو حشيش قبل ترويجه على عملائه في مصر الجديدة.


تلقى اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة إخطارًا من المقدم أحمد وجية رئيس مباحث قسم شرطة مصر الجديدة مفادها أن «إ أ ع» 26 سنة، عاطل، ومقيم مساكن ألماظة بدائرة القسم، والسابق اتهامه في القضية رقم 10221 لسنة 2010م مصر الجديدة «مخدرات»، يزاول نشاطًا غير مشروع في مجال الاتجار بالمواد المخدرة ويتخذ من المنطقة سكنه مكانًا لتجارته غير المشروعة.

اقرأ أيضا| سقوط رجال الشرطة المزيفين بالقاهرة 


وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة تمكنت قوة من وحدة مباحث القسم  بقيادة الرائد أحمد وهبه معاون المباحث من ضبطه وبحوزته كمية من الحشيش المخدر وزنت 1 كيلو جرام، وسلاح ناري فرد خرطوش، و5 طلقات من ذات العيار، ومبلغ مالي 3300 جنيه، وهاتف محمول.


وبمواجهته بالمعلومات وما أسفر عنه الضبط اعترف أمام العميد حازم الدربي رئيس مباحث القطاع بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والسلاح الناري بقصد الدفاع والمبلغ المالي من متحصلات تجارته غير مشروعة، والهاتف المحمول لتسهيل الاتصال بعملائه 
وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة